Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
12:00
انتهت
النفط
الصناعات الكهربائية
17:55
لاسك لينز
لودوجوريتس رازجراد
14:15
الظفرة
الفجيرة
14:50
الباطن
الرائد
16:50
القادسية
التعاون
17:00
الوصل
النصر
17:55
سيسكا موسكو
دينامو زغرب
17:55
فيينورد
فولفسبرجر ايه سي
17:55
ريد ستار بلجراد
سلوفان ليبريتش
17:55
زوريا
سبورتينج براجا
17:55
جنت
هوفنهايم
17:55
ليل
سيلتك
12:00
انتهت
أمانة بغداد
أربيل
17:55
كاراباج اغدام
فياريال
17:55
سيفاس سبور
مكابي تل أبيب
20:00
آي زي ألكمار
رييكا
20:00
بنفيكا
ستاندار لييج
20:00
غرناطة
باوك سالونيكي
20:00
مولده
رابيد فيينا
20:00
نيس
هابويل بئر السبع
20:00
كلوج
يانج بويز
20:00
أومونيا
أيندهوفن
20:00
جلاسجو رينجرز
ليخ بوزنان
14:15
الجزيرة
اتحاد كلباء
20:00
سلافيا براج
باير ليفركوزن
12:00
انتهت
زاخو
الكرخ
14:30
انتهت
السيلية
الغرافة
15:00
انتهت
الطلبة
نفط البصرة
16:45
انتهت
الخريطيات
الخور
17:00
انتهت
دينيزلي سبور
بشكتاش
17:00
انتهت
سيفاس سبور
تشايكور ريزه سبور
17:30
انتهت
أتروميتوس
بانياتوليكوس
19:45
انتهت
جنت
جينك
20:15
انتهت
بنفيكا
بيلينينسيس
12:00
انتهت
القاسم
نفط ميسان
15:30
أسـوان
الاتحاد السكندري
18:00
انتهت
الزمالك
الإسماعيلي
20:00
انتهت
ليفربول
ميتلاند
20:00
يوفنتوس
برشلونة
20:00
انتهت
بيرنلي
توتنام هوتسبر
20:00
انتهت
بوروسيا مونشنجلاتباخ
ريال مدريد
20:00
مانشستر يونايتد
لايبزج
18:00
الإنتاج الحربي
مصر للمقاصة
17:55
ميلان
سبارتا براج
20:00
انتهت
أولمبيك مرسيليا
مانشستر سيتي
17:55
إسطنبول باشاك شهير
باريس سان جيرمان
19:45
انتهت
ميلان
روما
17:55
انتهت
لوكوموتيف موسكو
بايرن ميونيخ
17:55
رويال انتويرب
توتنام هوتسبر
17:55
كراسنودار
تشيلسي
17:30
انتهت
برايتون
وست بروميتش ألبيون
20:00
كلوب بروج
لاتسيو
20:00
أرسنال
دوندالك
17:55
انتهت
شاختار دونتسك
إنتر ميلان
20:00
انتهت
ليفانتي
سيلتا فيجو
19:30
انتهت
باير ليفركوزن
أوجسبورج
20:00
بوروسيا دورتموند
زينيت
20:00
انتهت
أتالانتا
أياكس
17:49
آيك أثينا
ليستر سيتي
20:00
روما
سسكا صوفيا
20:00
فرينكفاروزي
دينامو كييف
20:00
انتهت
أتليتكو مدريد
سالزبورج
20:00
إشبيلية
ستاد رين
20:00
ريال سوسيداد
نابولي
20:00
انتهت
بورتو
أولمبياكوس
17:30
انتهت
الأهلي
النصر
15:55
انتهت
الهلال
أبها
ريال مدريد يعود من الأنويتا بصدارة الليجا

ريال مدريد يعود من الأنويتا بصدارة الليجا

تابع مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي تقام على أرضية ملعب أنويتا (سان سيباستيان) وتغطية مباشرة لحظة بلحظة على موقع «آس آرابيا».

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

الشوط الثاني

-الشوط الثاني ينتهي والريال يدرك الفوز، ريال مدريد يعود إلى صدارة الليجا بالتساوي في النقاط مع برشلونة ولكن بفارق المواجهات المباشرة الذي يصب في مصلحته إثر فوزه على برشلونة 2-0 في البرنابيو والتعادل في الكامب نو 0-0.

-الدقيقة 92.. فرصة خطيرة بالرأس تضيع من ريال سوسيداد، تيبو كورتوا يؤمن الكرة والتي تمر بجوار القائم الأيسر لمرماه، الريال تتبقى له دقيقتان للعودة إلى صدارة الليجا من جديد.

-الدقيقة 87.. محاولات من ريال سوسيداد لإدراك التعادل، الذي ينتظره مشجعو برشلونة قبل مشجعي سوسيداد، والريال يسير نحو العودة لصدارة الليجا من جديد.

-الدقيقة 82.. جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول.. الأول لريال سوسيداد عن طريق ميرينو، المباراة تشتعل في الدقائق العشرة الأخيرة من عمرها، إثارة كبيرة.



-الدقيقة 76.. ريال سوسيداد يسعى لإعادة تنظيم خطوطه وتسجيل الهدف الذي يستدرك هدفه الملغى، إلغاء هدف يانوزاج شكل ضربة قوية لآمال ريال سوسيداد في المباراة التي كانت ستأخذ منحى مختلفا لو تعادل الباسكيون.

-الدقيقة 71.. جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول.. الثاني لريال مدريد عن طريق كريم بنزيما، الفرنسي يجهز على آمال الباسكيين بشكل إكلينيكي.

-الدقيقة 69.. هدف ملغي لريال سوسيداد إثر تصويبة عدنان يانوزاج، الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل، والآن النتيجة 1-0 من جديد بعد فرحة الباسكيين.

-الدقيقة 65.. الريال يحاول تسجيل الهدف الثاني الذي يقتل المباراة لكن سوسيداد ألقى بورقة هجومية مهمة وهي عدنان يانوزاج.

-الدقيقة 60.. تبديل اضطراري لريال مدريد، سيرجيو راموس يغادر الملعب مصابا ويحل بديلا له البرازيلي إيدير ميليتاو، وفي المقلب الآخر يغادر ميكيل أويارزابال ويشترك عدنان يانوزاج، هل يؤثر التبديل الاضطراري على صلابة ريال مدريد؟.



-الدقيقة 55.. ريال مدريد يطمح لتسجيل هدف التقدم الثاني كي يضمن الفوز بالنقاط الثلاثة وإحراز المهم من تلك المباراة الصعبة، ويريد استغلال اندفاع سوسيداد إلى المناطق الأمامية بحثا عن إدراك هدف التعادل.

-الدقيقة 50.. جوووووووووووووووووووووووووووووووول أول لريال مدريد عن طريق سيرجيو راموس، القائد يسجل ركلة الجزاء المحتسبة لصالح فينيسيوس جونيور بعد العودة إلى تقنية الفار بأفضل شكل ممكن، الريال متصدرا لليجا بهذا الهدف.



-الشوط الثاني يبدأ وسط رغبة ملحة من ريال مدريد في إدراك الفوز، الفرص تتوالي للميرنجي لإحراز لقب الليجا بتعثرات مستمرة من برشلونة، ولكن زيدان ورجاله يفرطون فيها، هل يفعلون ذلك مجددًا هذه المرة؟.

ملخص الشوط الأول

مباراة معقدة ومغلقة إلى حد كبير، ولا تزال لم تبح بكامل أسرارها، الفريقان متخوفان من استقبال شباكهما للأهداف، ولكن ريال مدريد مطالب بالمخاطرة بشكل أكبر وهو ما سينتهجه زيدان في الشوط الثاني بكل تأكيد.

أخطر لاعب من طرف ريال مدريد هو كريم بنزيما، ثم بعض توغلات فينيسيوس على الرواق، مع ظهور هجومي متأخر من داني كارفاخال.

وضعية خاميس رودريجيز لا تشكل أي خطورة، قد يكون الاستبدال الأول في الشوط الثاني.

الشوط الأول

-الشوط الأول ينتهي بالتعادل السلبي 0-0.. لا جديد في تلك المباراة الهامة في مشوار الليجا.

-الدقيقة 45.. توغل آخر من كارفاخال في منطقة جزاء ريال سوسيداد، استقبل التمريرة هذه المرة من فالفيردي وأرسل عرضية لم تكن أحسن حظًا من سابقتها، الريال يسعى لدخول غرفة خلع الملابس متقدما بأي شكل.

-الدقيقة 40.. أول اقتحام من داني كارفاخال لمنطقة جزاء ريال سوسيداد، الظهير الإسباني المخضرم توغل في عمق المنطقة وتلقى تمريرة ممتازة من بنزيما لكنه ختم اللقطة بعرضية فاشلة.

-الدقيقة 35.. تصويبة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء من كارلوس كاسيميرو لكنها تستقر بين أحضان الحارس أليكس ريميرو، الفرنسي زيدان يبدو أن سينتهج حلولا جديدة في مباراة مغلقة من هذا النوع.

-الدقيقة 34.. فرصة سانحة تضيع على ريال سوسيداد إثر تبادل للكرات بين أويارزابال وإيزاك وأوديجارد لكن كارفاخال يقف بالمرصاد للمحاولة الباسكية الأولى ربما في اللقاء.

-الدقيقة 33.. فرصة خطيرة من ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما، افتكاك بسرعة كبيرة من الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي في وسط ملعب سوسيداد ثم تمريرة إلى بنزيما الذي حاول المراوغة وأطلق تسديدة يسارية كان الحارس أليكس ريميرو لها بالمرصاد.

-الدقيقة 30.. استراحة للترطيب وشرب المياه.. المباراة خالية من الأهداف ومن المتعة الكروية، يبدو أن ريال مدريد زيدان سيعاني في تلك المباراة كي يحقق الهدف المنشود وهو النقاط الثلاثة التي تضعه على قمة الليجا من جديد.

-الدقيقة 25.. توغلات أخرى من فينيسيوس جونيور الذي فضله زين الدين زيدان على هازارد رغم تقديم البلجيكي أداء مميزا في مباراة فالنسيا، هل فينيسيوس هو كلمة السر وخيار زيدان طيلة المباراة، أم إن القصد إراحة هازارد والدفع به في الشوط الثاني؟.

-الدقيقة 20.. المباراة مغلقة إلى حد كبير، والفرص لا تذكر إلى الآن، ولكن بدأت بعض الخطورة من فينيسيوس جونيور من الطرف الأيسر لريال مدريد، خيار زيدان في هذه المباراة كان الاعتماد على البرازيلي فهل سيثمر ذلك؟.

-الدقيقة 15.. لا خطورة إلى الآن، يبدو أن المباراة ستواصل التعقيد ولكن ريال مدريد لا يملك رفاهية الانتظار، الفوز ولا شيء آخر هو شعار رجال زين الدين زيدان في تلك الملحمة الكروية.

-الدقيقة 10.. لا تزال الكرة منحصرة في منتصف الملعب، ريال سوسيداد يطمح للتمرير في العمق مستغلا كرات مارتين أوديجارد المباشرة ناحية إيزاك الذي يهرب من المراقبة إلى الرواق، بينما الريال يعمد إلى الضغط بثلاثي متقدم في مناطق سوسيداد الدفاعية.

-الدقيقة 5.. تحضير في منتصف الملعب وريال سوسيداد لا يبدو خائفا من ريال مدريد، اللعب حتى الآن منحصر في تلك المنطقة ولا خطورة على المرميين، ولكن يبدو أن مارتين أوديجارد سيكون مفتاح سوسيداد في تلك المباراة.

-المباراة تنطلق وسط رغبة مدريدية في اقتناص الفوز ولكن الميرنجي أمام خصم صعب هو ريال سوسيداد أحد أقوى الفرق في الليجا وخصوصًا على ملعب أنويتا الصعب والمعقد.
مباراة لا تعرف القسمة على اثنين بالنسبة لفريق ريال مدريد، الميرنجي نحو صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، إذا فاز على ريال سوسيداد على ملعب أنويتا في مباراة لن يدخلها زين الدين زيدان إلا بنية واحدة فحسب، الفوز ولا شيء آخر، وذلك ضمن لقاءات الجولة الـ30 لمسابقة الليجا.

ريال مدريد من ناحية أخرى يطمح إلى الانتقام والثأر من ريال سوسيداد الذي أقصاه من كأس ملك إسبانيا بالفوز عليه على ملعب سانتياجو برنابيو الذي اشتاقت له الجماهير المدريدية 4-3 في مباراة لا تنسى تألق فيها المهاجم السويدي إيزاك بشكل كبير.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد وأوديجارد يتوصلان إلى اتفاق بشأن مستقبل النرويجي في سوسيداد

زيدان وفريقه قادمون من فوز على فالنسيا بثلاثية نظيفة أتت بأداء مقنع، ووسط تألق من الفرنسي كريم بنزيما الذي يقدم واحدًا من أفضل مواسمه مع ريال مدريد استحق الإشادة عليه من المدرب زيدان مواطنه نفسه، إذ قال إنه يفضل نوعية المهاجم الشبيه ببنزيما ولا يحبذ مهاجمي الصندوق المتفرغين لتسجيل الأهداف فحسب.

المباراة ستقام على ملعب صعب هو أنويتا (سان سيباستيان) والذي تتعقد عليه العديد من الأمور بالنسبة للفرق الكبرى في الدوري الإسباني (الليجا).

تشكيل ريال مدريد لمباراة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: سيرجيو راموس، رافاييل فاران، داني كارفاخال، مارسيلو.

خط الوسط: توني كروس، فيديريكو فالفيردي، كارلوس كاسيميرو.

خط الهجوم: خاميس رودريجيز، فينيسيوس جونيو، كريم بنزيما.

تشكيل ريال سوسيداد لمباراة ريال مدريد في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: أليكس ريميرو

خط الدفاع: دييجو يورينتي، أندوني جوروسابيل، ناتشو مونريال، روبين لي نورماند.

خط الوسط: إيجور زوبيلديا، كريستيان بورتو، ميكيل ميرين، مارتن أوديجارد.

خط الهجوم: ميكيل أويارزابال، الكسندر أيساك.

وصول لاعبي ريال مدريد إلى ملعب المباراة



تابعوا التغطية المباشرة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني عبر آس آرابيا دقيقة بدقيقة..

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

تمكن فريق ريال مدريد من خطف نقطة ثمينة في اللحظات الأخيرة من مباراته أمام فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني...