Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
جماهير ريال مدريد

بالفيديو| ركلات الترجيح تمنح ريال مدريد لقب كأس السوبر الإسباني

مباراة ريال مدريد ونظيره أتلتيكو مدريد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في مدينة جدة بالسعودية، في نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

توج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني بفوزه بركلات الترجيح بنتيجة (4-1) على جاره اللدود أتلتيكو مدريد بعد نهائي ماراثوني استمر على مدار 120 دقيقة بتعادل سلبي الأحد على ملعب (مدينة الملك عبد الله الرياضية) في جدة.

وبعد 90 دقيقة لم تعلن عن الفريق الذي سيصعد على منصات التتويج لرفع الكأس، التي تحتضنها السعودية لأولى مرة وبمشاركة 4 فرق بنظام خروج المهزوم من نصف النهائي، لم يتغير المشهد في الشوطين الإضافيين، حيث ظلت الشباك نظيفة رغم الفرص التي لاحت للفريقين، لاسيما أتلتيكو مدريد بعد طرد لاعب وسط الريال، الأوروجوائي فيدي فالفيردي، ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 115.

وفي ركلات الترجيح، ابتسمت الأقدار للفريق الملكي بعد أن أهدر لاعبو الأتلتي ركلتين، بينما ترجم لاعبو الريال الركلات الأربعة بنجاح.



وبهذا يدشن الريال أول ألقاب الموسم، وهو أول لقب أيضا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعد عودته لقيادة الفريق في مارس 2019.

ويعد هذا هو اللقب الثاني لزيزو مع الميرينجي في هذه البطولة بعد نسخة 2017 على حساب الغريم التقليدي برشلونة.

وأضاف المدرب الفرنسي بذلك اللقب العاشر له من على مقعد المدير الفني للريال بواقع لقب في الليجا (2016-17)، واثنين في كاس السوبر (2017 و2019)، والثلاثية التاريخية المتتالية في دوري الأبطال (2015-18)، ولقبي كأس السوبر الأوروبي (2016 و2017)، ومثلهما في مونديال الأندية (2016 و2017).

بينما رفع الريال رصيده في البطولة تحت مسماها الحالي إلى 11 ليبقى على بعد لقلبين خلف البلاوجرانا المتربع على عرش المتوجين بالبطولة، وحامل لقب آخر نسخة.

أما الأتلتي فتوق رصيده عند لقبين في 1985 و2014.

بينما تجمد رصيد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني عند 7 ألقاب مع "الروخيلانكوس" منذ تولية المهمة في ديسمبر/كانون أول 2011.
ريال مدريد

الضربة الأولى: هدف يسجله داني كارفاخال.

الضربة الثانية: هدف يسجله رودريجو جويس.

الضربة الثالثة: هدف يسجله لوكا مودريتش.

الضربة الرابعة: هدف يسجله سيرجيو رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااموس ويعلن فوز ريال مدريد بالبطولة!

أتلتيكو مدريد

الضربة الأولى: ساؤول نيجويز يضيع.

الضربة الثانية: توماس بارتي يضيع.

الضربة الثالثة: هدف يسجله كيران تريبيير.

نهاية الأشوط الإضافية..

الدقيقة 120:
نهاية اللقاء بأشواطه الأضافية بعد الدقيقة التي منحها حكم اللقاء كوقت محتسب بدلا من الضائع، والآن إلى ضربات الحظ والمعاناه في مشهد يتكرر للمرة الثانية خلال المواسم الماضية بين الفريقين، فهل يكرر زيدان الفوز من جديد؟

الدقيقة 117: مناوشات بين سافيتش وكاسيميرو تسقط البرازيلي أرضا والدقائق تمر والقادم صعبًا للغاية، أقل من دقيقتين على نهاية اللقاء وكورتوا يتألق ويتعملق ويؤكد تواجده كالأسد متصديا لهجمات الفريق الأحمر، أهداف عديدة وهجمات خطرة تصدى لها البلجيكي اليوم.

الدقيقة 114: أوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه! طرد لفيدي فالفيردي بعد منعه ألفارو موراتا من انفراد حقيقي بالمرمى، الأمور تشتعل في ملعب الجوهرة المشعة، الوضع يزداد إثارة، هفوة من كارفاخال تتسبب في متاعب كبيرة لريال مدريد، فيما منح لسافيتش بطاقة صفراء، دقائق مثيرة الآن.

الدقيقة 111: أووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه! لوكا مورديتش يضيع الهدف المنتظر، ماريانو دياز يراوغ ويمرر للقادم الكراواتي لكن يان أوبلاك يتصدى بالمرصاد ويمنع الخطر عن مرماه، الملكي أفضل الآن ويريد التسجيل قبل الذهاب لضربات الجزاء، فيما تحصل داني كارفاخال على بطاقة صفراء.

الدقيقة 108: أوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه مقصية رائعة من ألفارو موراتا لكن تيبو كورتوا يتألق وينقذ مرماه بكل قوة، فيما يمتلك الأتليتي الآن 7 ركنيات مقابل 5 للملكي، بداية مثيرة للشوط الإضافي الثاني حتى الآن، الأتليتي أخطر، إذ هناك حالتي تسلل في المباراة على رجال سيميوني.

الدقيقة 105: الجماهير تطالب سيرجيو راموس بالتسجيل مع كل خطأ يتحصل عليه الملكي برأسية مثل التي قام بها من قبل في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2014، لكن مازال الملكي يضيع الفرص بشكل غريب، فيما انتهى الشوط الأول من دون شيء جديد.

الدقيقة 102: خروج الألماني توني كروس ودخول البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، زيدان يجري تغييرا غير متوقع بخروج أهم لاعبي وسطه، فهل يفعلها البرازيلي الشاب خلال الدقائق المقبلة؟ دقائق قليلة على نهاية الربع ساعة الأولى، والنتيجة مازالت تشير للتعادل السلبي من دون أهداف.

الدقيقة 99: كافة لاعبي فريق ريال مدريد في مناظق الأتلتيي للضغط لكن المساحات والهفوات لا تعرف طريق رجال الأرجنتيني دييج سيميوني، فيما سدد توني كروس بطريقة رائعة لكن كرته اعتلت المرمى السلوفيني للحارس يان أوبلاك، سيطرة كاملة للملكي حتى الآن، بينما خرج جواو فيليكس ودخل بدلا منه آرياس.

الدقيقة 96: تنظيم دفاعي قوي من فريق أتلتيكو مدريد فيما مازالت العرضيات الملكي ترتفع فوق رؤوس الجميع من دون أي خطورة، فيما وصل الاستحواذ إلى 60% للملكي مقابل 40% أخرين للفريق الأحمر، فيما يبدو أن اللاعب سافيتش على مقربة من الدخول في تغيير دفاعي بحت من قبل دييجو سيميوني.

الدقيقة 93: أوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه تسديدة قوية تأتي مع بداية الشوط الإضافي الأول عن طريق الفرنسي فيرلاند ميندي، 11 تسديدة للأبيض مقابل 5 للأحمر حتى الآن بشكل عام، فيما رد الأخير بهجمة مرتدة عن طريق موراتا وفيتولو لكن كورتوا كان بالمرصاد متصديا للخطر.

بداية الشوط الإضافي الأول..
نهاية الوقت الأصلي.. الذهاب للأشواط الإضافية

الوقت المحتسب:
أووووووووووووووووووووووووه جويس كاد ينهي كل شيء لكن تسديدته تعامل معها أوبلاك بشكل جيد، فيما منح حكم اللقاء بطاقة صفراء للفرنسي فيرلاند ميندي، ثم للكرواتي لوكا مورديتش من فرط الحماس، أوووووووووووووووووووووووووه بارتي كاد يسجل من كرة ذكية لكن كورتوا تعامل بشكل جيد.

الدقيقة 90: خطورة ما بعدها خطورة من قبل لاعبي ريال مدريد في هجمتين واعدتين لكن اللمسة الأخيرة تفقد دقتها نحو المرمى، فيما دخل ماركوس لورينتي أخيرا بعد عملية إحماء دامت طيلة الشوط الأول تقريبا، فيما منح حكم اللقاء 3 دقائق كوقت محتسب بدلا من الضائع، 3 دقائق فقط تفصلنا عن الأشوط الإضافية.

الدقيقة 86: الإستحواذ مازال في صالح الملكي بنسبة 61% مقابل 39 للفريق الأحمر، دقائق قليلة على نهاية اللقاء ويبدو أننا في طريقنا لخوض الأشوط الإضافية من شوطين، نصف ساعة أخرى من الديربي قبل الذهاب لضربات الجزاء حال استمر التعادل السلبي هذا، أقل من 5 دقائق على النهاية فهل يأتي الهدف المنشود؟

الدقيقة 83: ماريانو دياز يشارك في الهجوم الملكي بدلا من الصربي لوكا يوفيتش فيما خطف فيدي فالفيردي صياح الجماهير الحاضرة بفاصل مهاري رائع للغاية لكن اللمسة الأخيرة حين حول الكرة للجانب الأخر من الملعب لم تكن جيدة، الأبيض يسيطر حاليا في محاولة لتسجيل الهدف الذي سيقتل المباراة لكن دفاع الأتليتي بالمرصاد.

الدقيقة 80: أووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه ألفارو موراتا يضيع الهدف الذي كاد يقتل المباراة تماما! تمريرة رائعة داخل مربع العمليات تمر خلف راموس ليجدها لاعب الملكي السابق مسددا إياها لكن تيبو كورتوا يتصدى بكل براعة ويبقي الأمور على حالها، فيما يشارك الآن اللاعب الدومينيكاني ماريانو دياز بدلا كبديل.

الدقيقة 77: محاولات كثيفة من قبل توني كروس وفيرلاند ميندي لمساعدة رودريجو جويس في الدخول للعمق لكن هناك غابة من السيقان الحمراء التي تفسد أي هجمة واعدة، 77 دقيقة دفاعية من الطراز الرفيع يقدمها لاعبي أتلتيكو مدريد، خاصة اللاعب توماس بارتي الذي يتحول إلى مدافع خامس مع الرباعي الخلفي في معظم الأوقات.

الدقيقة 74: البطاقة الصفراء الثانية لصالح توماس بارتي بعد ضربه للبرازيلي الصغير رودريجو جويس الذي أدخله زيدان بدلا من إيسكو منذ قليل، إذ كان الشاب الصغير على بداية قيادة هجمة واهدة لكن الأسمر أسقطه أرضا بخطأ تكتيكي في وسط الملعب، أقل من ربع ساعة متبقية على نهاية اللقاء، فهل ينجح أحد في فض الإشتباك؟

الدقيقة 71: سيميوني يريد التوازن في وسط ملعبه أكثر ويحضر لاعب فريق ريال مدريد السابق ماركوس لورينتي للدخول خلال الدقائق المقبلة، فالأخير شارك ضد برشلونة وقلب الموازين تماما مع نزوله لأرضية الملعب، فماذا يريد الشولو من زيدان والملكي في هذا الشوط؟ فتغيير الأبيض بدخول جويس لم يسفر عن شيء حتى الآن.

الدقيقة 69: أوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه فيدي فالفيردي يضيع بغرابة وهو على بعد أمتار قليلة من مرمى يان أوبلاك، كرة عرضية رائعة من قبل لوكا يوفيتش لتصل إلى الشاب اللاتيني الذي يسدد برأسه لتلمس قدمه وتخرج لتسفر عن ضربة مرمى، فيما رد الأتليتي بهجمة مرتدة عن طريق موراتا لكنها انتهت من دون خطورة أيضًا.

الدقيقة 66: العنف يضرب اللقاء بدرجة الكبيرة، فبعد سقوط راموس، وقع فيليكس على أرضية الملعب بعد تدخله مع فيدي فالفيردي في كرة مشتركة، فيما لا يكل ولا يمل سيميوني من منح التعليمات إلى لاعبيه، ومازال الأبيض يحاول الاعتماد على الكرات الطولية من الخلف للصربي لوكا يوفيتش.

الدققيقة 63: إصابة قوية للقائد سيرجيو راموس بعد تدخل مع الإسباني ألفارو موراتا يخرج على إثرها مع الجهاز الطبي فيما قام البرازيلي إيدير ميليتاو سريعا بعمليات الإحماء تمهيدا لدخوله بدلا من قائد ريال مدريد، تغيير قد يتسبب في مشاكل للملكي فيما تبقى من دقائق كون سيرجيو مصدر ثقة كبيرة.



الدقيقة 60: الفرنسي زين الدين زيدان يدخل البرازيلي الشاب رودريجو جويس في تغييره الأول بدلا من إيسكو، تنشيط هجومي رائع من قبل المدرب الجزائري الأصل فهل يسفر ذلك عن الهدف الأول خلال الدقائق المقبلة، فالنهائي هذا هو الأول للبرعم المنضم حديثا للنادي الأبيض.

الدقيقة 57: التغيير الأول لدى أتلتيكو مدريد بدخول فيتولو وخروج هيكتور هيريرا فيما لم يقم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بأي تغيير حتى الآن، إذ طالب لاعبي الأتلتيي بحصول فيدي فالفيردي على بطاقة صفراء بعد تعمده الخشونة مع فيليكس لكن الحكم لم يستجيب، بينما سدد مودريتش تسديدة من خراج مربع العمليات لكنه مرت بجانب القائم.

الدقيقة 54: تبادل للكرات في وسط الملعب من قبل الفريق الأحمر وسط محاولات كثيفة لرجال الفرنسي زين الدين زيدان لخطف الكرات وتحويلها لمرتدة عن طريق يوفيتش الذي يبدو وأنه يريد تسجيل الهدف الأول له ولفريقه في تلك المباراة، فالصربي يشكل خطرا وازعاجا كبيرا خلال الدقائق الحالية.

الدقيقة 51: أووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه لوكا يوفيتش وهدف مؤكد يضيع بغرابة شديدة، كرة رائعة انطلق بها مودريتش من وسط الملعب ثم مررها بطريقة أروع للصربي الذي استحوذ عليها وراوغ ثم سدد لكن كرته مرت بجانب القائم، الملكي يتحكم هجوميا ويقود هجومه بتنظيم أكثر على عكس الشوط الأول.



الدقيقة 48: ضغط ما بعده ضغط منذ البداية لدى فريق أتلتيكو مدريد، إذ تحصلوا على ركنية مع بداية الفترة الثانية تعامل معها دفاع الملكي بكل قوة، فيما يقوم بدلاء الروخي بلانكوس بالإحماء تمهيدا لدخول أحدهم، فيما توغل الصربي لوكا يوفيتش بطريقة رائعة للغاية وسط 3 مدافعين لكن أسفر الموقف عن ضربة ركنية في النهاية.

بداية الشوط الثاني..

ملخص الشوط الأول:
انتهى الشوط الأول من مباراة فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الذي يجمعهما على ملعب الجوهرة المشعة لحساب نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم سلبيا من دون أهداف، إذ قدم المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني شوطا دفاعيا من الطراز الرفيع، فيما غاب الملكي فنيا بالرغم من الاستحواذ الذي وصل إلى 70%، كذلك افتقد الفريق الأحمر الحدة الهجومية في لمساته الأخيرة، شوط ثاني قد يسفر عن الكثير، قد يشهد تغييرات، وتدخلات أكثر من كلا المدربين.

نهاية الشوط الأول..

الدقيقة 45
: ركنية رابعة للملكي قبل نهاية الشوط الأول لكنها لم تسفر عن أي شيء، فيما لم يمنح حكم اللقاء أي نقطة كوقت محتسب بدلا من الضائع، الفترة الأولى على مقربة من النهاية والنتيجة لا تزال من دون أهداف، فهل يتغير الأمر بالفترة الثانية؟

الدقيقة 43: أوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه كاسيميرو كاد يسجل الهدف الأول من رأسية متقنة إثر ركنية ثالثة بالمقاس نفذها توني كروس لكن كرة البرازيلي اعتلت المرمى، دقيقتين من دون الوقت المحتسب بدلا من الضائع على نهاية الشوط الأول والنتيجة مازالت بيضاء من دون أهداف.

الدقيقة 40: 6 أخطاء على ريال مدريد مقابل 8 للفريق الأحمر، 3 تسديدات على المرمى من قبل الأبيض دون مقابل لرجال سيميوني، والشوط الأول على مقربة من النهاية والتعادل مازال متسيدا للموقف، فيما يحاول زملاء جواو فيليكس الوصول لمرمى تيبو كورتوا للتسجيل ودفاع الأبيض يصد بكل قوة.

الدقيقة 37: أوووووووووووووووووووووووووووه ميندي يستم كرة طولية ويدخل لمربع العمليات ويسدد لكن أوبلاك يقف مانعا كل شيء، ريال مدريد حاليا يسيطر على الأمور شكلا وموضوعا خاصة من قبل توني كروس ولوكا مورديتش اللذان يبحثان عن حل لتمرير الكرة لتشكل خطورة على دفاع الأحمر الذي يصطف بشكل عسكري مانعا الماء والهواء، والسؤال هنا هل تظهر التغييرات مبكرا أي قبل نهاية الشوط الأول؟

الدقيقة 34: مساحات شاسعة ظهرت لأظهرة ريال مدريد خلال الدقائق الماضية لكن العمق نفسه مغلق كليا لذلك هناك حالة من الرعونة تصيب هجوم ريال مدريد، فيما يبدو أن رجال سيميوني سيعتمدون خلال الدقائق المقبلة على المرتدات بعدما عادوا مجددا للدفاع بشكل كامل.

الدقيقة 31: ضغط لاعبي ريال مدريد بالتمريرات القصيرة والعرضيات التي لا تجد من يستقبلها وسط دفاع الأتليتي الأكثر من رائع يريد تغييرات بنسبة كبيرة، رغما من مستوى فيرلاند ميندي الرائع إلا أن هذا اللقاء بحاجة أكيدة للبرازيلي مارسيلو الذي سيستفيد الملكي بفردياته كثيرا، إذ سرقت الكاميرات كافة لاعبي الأتليتي وهو يقومون بعمليات الإحماء، 3 تسديدات للأبيض حتى الآن مقابل 2 للأحمر.



الدقيقة 28: البطاقة الصفراء الأولى من نصيب فيليبي أجوستو بعد ضربه منافسه لوكا يوفيتش بوسط الملعب وسط احتجاج كبير من قبل دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد على حكم المباراة، رجال الشولو يظهرون قدراتهم الدفاعية بشكل رائع حتى الآن لكن مازالت اللمسة الهجومية مفقودة، فيما حاول فيدي فالفيردي توزيع كرة عرضية لكنها مرت أمام الجميع، إذ وصل الاستحواذ حتى الآن 63% للملكي لكن من دون أي خطر.

الدقيقة 25: ما يقرب من نصف ساعة مرت من عمر الشوط الأول والفريق الأحمر هو الأفضل نسبيا في كل شيء فيما مازال لاعبي الأبيض يحاولون التحضير ومعرفة من أين يهاجمون، فيما احتسب حكم اللقاء 4 أخطاء على لاعبي الأبيض مقابل 3 للمنافس الأخر، بينما يتعادلا على صعيد التسديدات بإثنتين لكل منهما.

الدقيقة 22: أوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو صاروخ من ألفارو موراتا يمر بجانب قائم تيبو كورتوا ثم يتبع ذلك هجمة خطيرة عن طريق ساؤول لتتحول لركنية يقف لها كورتوا بالمرصاد، فيما حاول أنخيل كوريا التوغل داخل مربع عمليات الملكي لكنه وجد راموس أمامه مستخلصا الكرة، الأتليتي يتحكم في كل شيء حاليا.

الدقيقة 19: ينجح المدرب دييجو سيميوني حتى الآن في ضغط لاعبي ريال مدريد خاصة الأجنحة التي تبدأ الخطورة معها، كذلك في عملية الوصول للمرمى والدفاع بشكل منظم، لكن مازالت النتيجة من دون أهداف، واللمسة الأخيرة للأحمرة مازالت أيضًا مفقودة، فيما يحاول الريال حاليا امتصاص هذا الضغط بالتمهيد من وسط الملعب بتمريرات قصيرة.



الدقيقة 16: أوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه خطأ غريب من قبل القائد سيرجيو راموس كاد يسفر عن الهدف الأول للأتليتي، إذ أعا الكرة بشكل خاطئ لتصل للبرتغالي جواو فيليكس الذي سدد وأضاع الهدف الأول، فيما وصل موراتا بعدها لمرمى تيبو كورتوا وسقط أرضا مطالبا بضربة جزاء لكن حكم اللقاء رفض ذلك.

الدقيقة 13: دييجو سيميوني لا يكل ولا ميل من منح التعليمات للاعبيه على خط الملعب، حاليا يحاول الأتليتي الحصول على الكرة من جديد لبناء هجمة من الخلف للأمام بشكل منظم، فيما عاد لاعبي الملكي لمناطقهم حتى يعودون لخطف الكرة من جديد، ما يقرب من ربع ساعة مرة والنتيجة تشير للتعادل السلبي حتى الآن، فيما سقط تريبيير على أرضية الملعب مصابا.

الدقيقة 10: تنويع كبير في هجمات ريال مدريد خلال الدقائق العشرة الماضية وسط دفاع منظم للفريق الأحمر، زيدان يعتمد على عرضيات وتحركات فيدي فالفيردي من الأطراف، كذلك دخول إيسكو من العمق، فيما سدد الملكي تسديدتين على المرمى مقابل 0 للخصم، كذلك للأبيض ركنيتين من دون مقابل، فيما ضرب مودريتش من على حدود مربع العمليات بكرة قوية كان لها أوبلاك بالمرصاد.



الدقيقة 7: سيطرة من لاعبي ريال مدريد بعد هجوم الأتليتي في البداية، تبادل للكرات مصحوبا بالضغط بالربع الأخير، فيما كانت هناك تسديدة من قبل البرازيلي كاسيميرو ضربت مرمى أوبلاك الذي تعامل معها بشكل جيد، لكن بشكل عام رجال زين الدين زيدان يضغطون وسط تمركز وتنظيم جيد للفريق الأحمر.

الدقيقة 4: تبادل للكرات من قبل لاعبي ريال مدريد في مناطقهم خلال الدقائق الماضية وسط انتظار للضغط من قبل لاعبي الأتليتي، فيما وصل ألفارو موراتا لمرمى الملكي مع أول كرة مقطوعة ليرسل عرضية قصيرة تعامل معها دفاع الأبيض سريعا لتعود الكرة لوسط الميدان.



الدقيقة 1: انطلاق ديربي العاصمة الإسبانية مدريد بين فريقي الريال وأتلتيكو على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، فهل نرى هدف مبكر أم تطول عملية جس النبض؟ لننتظر ماذا سيحدث من قبل قطبي العاصمة.

بداية المباراة..
تغطية مباشرة لمباراة فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بعد قليل لحساب نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم هي التي تجمعهما على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، إذ يكون السوبر الأول الذي يفوز به فريق لم يتمكن من الفوز ببطولة الدوري أو الكأس من قبل.

واستطاع فريق ريال مدريد الوصول للمباراة النهائية بعد عبور نظيره فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما كان الأتليتي قد قلب الطاولة على نظيره برشلونة بثلاثية مقابل هدفين ليضربا موعدا بالمباراة النهائية على الأراضي السعودية.

تشكيل ريال مدريد

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

المدافعون: داني كارفاخال، سيرجيو راموس، رافاييل فاران، فيرلاند ميندي.

لاعبو الوسط: فيدي فالفيردي، توني كروس، لوكا مورديتش، كاسيميرو.

المهاجمون: إيسكو، لوكا يوفيتش.

تشكيل أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

المدافعون: لودي، حوسيه خيمينيز، فيليبي، كيران تريبيير.

لاعبو الوسط: أنخيل كورّيا، هيكتور هيريرا، توماس بارتي، ساؤول نيجويز.

المهاجمون: جواو فيليكس، ألفارو موراتا.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة