مبابي يثير الشكوك حول اقترابه من ريال مدريد بكلمة عبر «إنستجرام»

مبابي يثير الشكوك حول اقترابه من ريال مدريد بكلمة عبر «إنستجرام»

ارتبط اسم المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي في الفترة الماضية بالانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني وقد فجر اللاعب اليوم مفاجأة بخصوص ذلك

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي

مازال الغموض يسيطر على مصير المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، سواء من البقاء في «حديقة الأمراء» أو الانتقال إلى الدوري الإسباني في الموسم الجديد، وتحديداً مع العملاق الملكي ريال مدريد، الذي يرغب في ضم اللاعب الشاب منذ فترة.

ودخل مبابي صاحب الـ 20 عاماً، والمتوج في صيف العام الماضي مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2018 في روسيا، في العديد من المشكلات مؤخراً مع مسؤولي ناديه والجهاز الفني للفريق بقيادة الألماني توماس توخيل، بسبب ضياع لقب الحذاء الذهبي منه هذا الموسم لصالح الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني.

وأثار مبابي منذ فترة قلق جماهير نادي باريس سان جيرمان، بعدما كشف عن أنه ربما يبدأ تجربة جديدة في مشواره الاحترافي، وقد يكون ذلك خارج باريس سان جيرمان.



اقرأ أيضاً: ناصر الخليفي يُظهر «العين الحمراء» للاعبي باريس سان جيرمان

اقرأ أيضاً: مفاجأة خلال تقديم هازارد.. جماهير ريال مدريد: نريد مبابي

كلمة جديدة من مبابي عبر «ستوري إنستجرام» تثير اللغط حول مصيره

وكتب اللاعب مساء اليوم الأحد، عبر «ستوري إنستجرام» أو قصة قصيرة عبر الموقع الاجتماعي الشهير، كلمة واحدة أثارت اللغط حول مستقبله واقترابه من فريق ريال مدريد الإسباني، حيث كتب «قريباً».

وجاءت هذه الكلمة من مبابي بعد نحو ساعة من تصريحات نارية أطلقها ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عبر مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية أكد خلالها أن ناديه لن يقف على أحد، وأنه لن يقف في وجه أي لاعب يرغب في الرحيل عن «حديقة الأمراء» ولا يريد البقاء في صفوف النادي.

وشهدت الفترة الماضية، وفقا لتقارير رياضية عالمية عدة اجتماعات بين والد مبابي، وخوسيه أنخيل سانشيز، مدير نادي ريال مدريد، من أجل الاتفاق على كافة البنود الخاصة بانتقال اللاعب إلى قلعة النادي الملكي.

وحتى الآن حسم ريال مدريد خمس صفقات، بضم اللاعبين: البلجيكي إيدن هازارد والبرتغالي إيدير ميليتاو والصربي لوكا يوفيتش والفرنسي فيرلاند ميندي، والبرازيلي رودريجو جويس.

اخبار ذات صلة