Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
مانشستر يونايتد يجد بديل بوجبا في ريال مدريد

مانشستر يونايتد يجد بديل بوجبا في ريال مدريد

نادي ريال مدريد الإسباني يرغب في التعاقد مع اللاعب الفرنسي بول بوجبا نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بطلب من مدرب الفريق الملكي زين الدين زيدان

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

تعود كرة القدم المحلية اليوم السبت، بعد أسبوع مثير من النشاط الدولي، حيث كانت تقام مباريات تصفيات كأس أمم أوروبا «يورو 2020»، والتصفيات المزدوجة في آسيا.

وأوضحت شبكة «سكاي سبورت» أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستعد لتقديم عرض قوي لنجم ريال مدريد الإسباني، الألماني توني كروس.

وأضافت الشبكة الرياضية، أن الشياطين الحمر يسعون للحصول على خدمات نجم خط الوسط الألماني خلال الفترة المقبلة.

وتابعت أن اليونايتد يستعد لتقديم عرض للنادي الملكي يقدر بـ 75 مليون يورو أي ما يعادل 66.9 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع كروس خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما ذكرته صحيفة «بيلد» الألمانية.

يمكنك قراءة أيضًا: شقيق مبابي في مدريد

وكان نادي ريال مدريد يرغب في الحصول على الفرنسي بول بوجبا نجم خط وسط اليونايتد، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويعد المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد، متمسكًا بشكل كبير بالتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، ولكن الصفقة فشلت في الميركاتو الصيفي الماضي.

ويخطط اليونايتد للتعاقد مع كروس، لكي يكون بديلًا محتملًا لرحيل الفرنسي بول بوجبا ليحل محل الألماني هناك في العاصمة الإسبانية مدريد.

ويستعد توني كروس في الوقت الحالي لمواجهة ليفانتي مع النادي الملكي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، على ملعب «سانتياجو برنابيو».

اخبار ذات صلة