Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مالديني بعد اجتماعه مع ريال مدريد: أشعر بالتفاؤل

مالديني بعد اجتماعه مع ريال مدريد: أشعر بالتفاؤل

مسؤولو ميلان يعودون إلى إيطاليا بعد نهاية رحلتهم إلى مدريد للجلوس مع بيريز وأنخيل سانشيز لمعرفة موقف بعض لاعبي الفريق إثر خروجهم من حسابات زيدان

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أنهى مسؤولو إيه سي ميلان الإيطالي رحلتهم إلى العاصمة الإسبانية، مدريد، حيث عقدوا اجتماعات مكثفة مع إدارة نادي ريال مدريد، رغبة منهم للاستعانة بخدمات بعض لاعبي النادي الملكي في الموسم المقبل بعد خروجهم من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ضمن خططه للفريق في المشروع الجديد.

وكشفت تقارير صحفية بالأمس عن سفر مسؤولي النادي الإيطالي للجلوس مع خوسيه أنخيل سانشيز، المدير العام للفريق الأبيض لمعرفة موقف داني سيبايوس، وماركوس يورنتي وماريانو دياز، ومارتن أودريجارد.

وعبر باولو مالديني، المدير الرياضي لميلان، عن سعادته بما أسفرت عنه جولته في مدريد، خلال تصريحات مع صحيفة «سكاي سبورت» الإيطالية، قائلاً: «الرحلة كانت رائعة للغاية، دائمًا نجلب أخبارًا جيدة للمدرب ماركو جيامباولو، ونحن متفائلون لميلان».

وتواجد بوبان ضمن سفرية إدارة النادي الإيطالي لمدريد للاجتماع مع فلورنتينيو بيريز، رئيس المرينجي، وأنخيل سانشيز.

ويسعى ميلان صاحب المركز الخامس في الموسم الماضي من منافسات بطولة الدوري الإيطالي للظفر بخدمات بعض نجوم الفريق الأبيض لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يستبعد التعاقد مع نيمار بشكل نهائي

ويعتبر داني سيبايوس اللاعب الأبرز في أجندة الميلان بالإضافة إلى أوديجارد وبورخا مايورال، وفقًا لما أكدته العديد من التقارير الإيطالية.

وشارك مايورال في الموسم الماضي مع ليفانتي على سبيل الإعارة، ولم يستبعد فكرة انتقاله لأي نادِ خارج إسبانيا خلال مقابلة مع الوكالة الإسبانية، على الرغم من أولوية الليجا بالنسبة له.

وتحدث مايورال عن وجهته المقبلة، قائلاً: «أنا منفتح على جميع الأندية، أمتلك خبرة في ألمانيا وأعجبتني كثيرًا، وبالطبع تعجبني إسبانيا، لأني لعبت هناك وأعرف جيدًا الليجا واللغة، لهذا أفضل البقاء في إسبانيا».

اخبار ذات صلة