Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ماريانو دياز مُصر على البقاء في ريال مدريد.. وموناكو يتربص

ماريانو دياز مُصر على البقاء في ريال مدريد.. وموناكو يتربص

الدومينيكاني ماريانو دياز يصر على البقاء ضمن لاعبي ريال مدريد في قلعة سانتياجو بيرنابيو رغم اهتمام عملاق الدوري الفرنسي موناكو بضمه لتعزيز خطه الهجومي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أُخبر لاعب هجوم ريال مدريد ماريانو دياز بأن دوره مع الفريق سوف يتقلص في الموسم المقبل، ولكن اللاعب مصر على رغبته في البقاء بقلعة سانتياجو بيرنابيو.

وفي الوقت الذي يقلص فيه ريال مدريد من قائمة لاعبيه الذين لا يريدهم زين الدين زيدان، ورغم اهتمام موناكو الفرنسي بضم المهاجم الدومينيكاني، وفق ما أكده موقع «جول العالمي» إلا أن ماريانو لا يريد الرحيل عن ريال مدريد.

ولم يظهر ماريانو دياز حتى في أي من قائمتي مباراتي فريقه ريال مدريد الاستعداديتين، أمام كل من بايرن ميونيخ الألماني وآرسنال الإنجليزي.

قلة مشاركاته رسالة ربما تتعلق بمستقبله في الموسم المقبل، ففي الوقت الذي سيكون فيه كريم بنزيما عنصرا أساسيا محتملا في تشكيلة «زيزو».. فإن الأمر يبدو أصعب أيضًا بعد التوقيع مع لوكا يوفيتش مقابل 67 مليون دولار.

ورغم ذلك، تفيد التقارير بأن ماريانو دياز لا ينوي الرحيل عن ريال مدريد وسط كل هذا، فاللاعب البالغ من العمر 25 عاما يؤمن بأنه لا يزال قادرا على النجاح مع الفريق، رغم التوقيع مع يوفيتش، واحتمالية حصول إيدين هازارد على القميص رقم 7 الذي يرتديه ماريانو، رغم أن اللاعب لم يبلغ من ريال مدريد بأن يترك الرقم للبلجيكي.

الإصابات لعبت دورا هاما في وضع العراقيل أمام ماريانو، لم يستطع تمثيل نفسه بالشكل الأفضل في ريال مدريد، ولم يسجل سوى 3 أهداف في 13 مباراة شارك بها في الليجا الموسم الماضي.

اخبار ذات صلة