Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ماريانو دياز رفض عرض شالكه من أجل تحدي زيدان

ماريانو دياز رفض عرض شالكه من أجل تحدي زيدان

دياز سعيد في مدينة مدريد وداخل نادي ريال مدريد رغم صعوبة حصوله على فرصة اللعب، والآن يعتبر ثالث مهاجم لزيدان بعد الفرنسي كريم بنزيما ولوكا يوفيتش.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

شهدت الأيام الماضية ظهور تقارير تشير إلى احتمالية رحيل ماريانو دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن صفوف الفريق خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية التي انتهت في الساعات الأخيرة.

وارتبط ماريانو دياز بالعديد من الأسماء الأوروبية أبرزها إشبيلية وروما وموناكو، وشالكه الألماني، ولكن دياز رفض جميع هذه العروض وتمسك ببقائه في المرينجي.

وكان دياز قريبًا من الانضمام إلى شالكه الألماني ولكنه رفضه على الرغم من أنه النادي الوحيد الذي كان مستعدًا لدفع راتبه السنوي بشكل كامل، الذي تبلغ قيمته نحو 4 ملايين يورو، وكان لدى دياز فرصة تقاضيه مبلغا أكثر، ولكنه فضل البقاء مع النادي الملكي الذي يمتلك معه عقدًا حتى 2023.

عدم مشاركة شالكه في الدوري الأوروبي وعدم وجود وعد بمشاركته أساسيًا، كانت من ضمن الأسباب الأساسية لعدم اقتناع دياز بهذا العرض الألماني.

وكشف دياز عن رغبته بالبقاء في الفريق الإسباني منذ اللحظة الأولى التي وضع الريال اسمه في سوق الانتقالات، ولم ينجح أي شيء في تغيير رأيه، سواء كانت الاجتماعات مع النادي الذي كان يريد استعادة 20 مليون يورو التي دفعها في 2018 لشرائه أو حتى المحادثات مع زيدان، المدرب الفرنسي الذي أكد عدم وجود مقعد لدياز في تشكيلته.

اقرأ أيضًا: هازارد يغادر معسكر المنتخب البلجيكي

وتحدث زيدان عن موقف دياز في الفريق خلال ظهوره بعد مباراة آرسنال في الفترة التحضيرية، قائلاً: «ليس لدي أي خطط له، وهو متواجد معنا ويتدرب ولكن لم يشارك، لهذا سنرى في اليوم التالي».

وشهد اليوم التالي غياب دياز عن قائمة زيدان حتى أصبح اللاعب الأقل استخدامًا من قبل الفرنسي في فترة استعدادات الفريق الأبيض لموسم 2019-2020، بمعدل 39 دقيقة، ووصل الأمر لسحب رقم 7 من قميصه ومنحه للنجم البلجيكي إيدين هازارد، بالإضافة إلى عدم دخوله قائمة زيدان لمباريات سيلتا فيجو وبلد الوليد وفياريال في الدوري الإسباني.

وعلى أي حال دياز سعيد في مدينة مدريد وداخل نادي ريال مدريد رغم صعوبة حصوله على فرصة اللعب، والآن يعتبر ثالث مهاجم لزيدان بعد الفرنسي كريم بنزيما ولوكا يوفيتش، ولكن خطة دياز بأن الموسم الكروي مازال طويلاً، ويرى إمكانية حصوله على مقعد في خطط زيدان وإثبات أن رغبة المدير الفني في رحيله كانت خاطئة وأنه يستحق الاستمرار مع الفريق.

اخبار ذات صلة