ماركينيوس يفتح النار على ميسي: لماذا لا تتحدث عن فساد برشلونة؟

ماركينيوس يفتح النار على ميسي: لماذا لا تتحدث عن فساد برشلونة؟

شن المدافع البرازيلي ماركينيوس هجوما عنيفا على الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة بعد الهجوم العنيف من البرغوث على المنتخب البرازيلي

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي

توّج المنتخب البرازيلي بلقب بطولة كوبا أمريكا 2019، عقب فوزه في المباراة النهائية للبطولة على نظيره منتخب بيرو بثلاثة أهداف لهدف واحد.

وعقب انتصار البرازيل شن عدد من لاعبي منتخب «السيلساو» وعلى رأسهم ماركينيوس مدافع فريق باريس سان جيرمان، وبعض أعضاء الجهاز الفني هجوما عنيفا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب منتخب التانجو وفريق برشلونة الإسباني، بسبب الهجوم الذي شنه اللاعب ضد منتخب البرازيل عقب مباراة الفريقين في الدور قبل النهائي للبطولة، وقبل مواجهة البرازيل وبيرو في النهائي.

وكان ميسي قد وجه انتقادات حادة للتحكيم في البطولة وتقنية الفار عقب خروج منتخب بلاده أمام السامبا، وقال إن الحكام يساندون أصحاب الأرض، كما حذر قبل المباراة النهائية من وقوف الحكام ضد المنتخب البيروفي، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة في أمريكا الجنوبية يرغب في منح اللقب للبرازيل.

وتنتظر اللاعب الأرجنتيني حاليا عقوبة كبيرة من الاتحاد الأمريكي الجنوبي للعبة، بعد ما بدر منه من هجوم على الاتحاد ومنتخب البرازيل والحكام، لاسيما بعد الهجوم للمرة الثانية على الحكام بعد طرده أمام تشيلي في مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة.

اقرأ أيضاً: هل اقترب من برشلونة؟.. مدافع سان جيرمان يقلل من فرص بقاء نيمار

تصريحات ماركينيوس عقب تتويج البرازيل بلقب كوبا أمريكا

وعقب تتويج المنتخب البرازيلي بلقب بطولة «كوبا أمريكا» فتح المدافع القوي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي ماركينيوس النار على ليونيل ميسي، وسخر من البرغوث الأرجنتيني مؤكداً أن ميسي فيما يبدو قد فقد عقله.

وقال اللاعب في تصريحاته التي نقلتها الكثير من وسائل الإعلام العالمية: «عندما تخسر لا يجب عليك خسارة عقلك.. عليك أن تتقبل الخسارة، والحكام ساعدوا ميسي كثيراً في برشلونة ولم نسمعه يتحدث عن الفساد».

وتابع ماركينيوس: «ما قاله ميسي مؤسف ومحبط، خاصة أنه خرج من لاعب كبير له قيمته وتأثيره، وعليه أن يتعلم كيفية تقبل الخسارة، فنحن خسرنا في كأس العالم 2018 الأخيرة في روسيا أمام بلجيكا في دور الثمانية، ولكننا خرجنا دون أن نشعل الدنيا وتقبلنا خسارتنا».

وأوضح مدافع باريس سان جيرمان: «ميسي شخص جيد، لكنه لا يعجبه كل اللاعبين في منتخب البرازيل، وقد استفاد ليونيل ميسي كثيرا من أخطاء الحكام في برشلونة لكننا لم نره يتحدث عن الفساد حينذاك».

اقرأ أيضاً: ميسي يشن هجوما على التحكيم.. ويتهم البرازيل بالسيطرة على كونميبول

اخبار ذات صلة