Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
مارسيلو وميندي يهددان مستقبل ريجيلون مع ريال مدريد

مارسيلو وميندي يهددان مستقبل ريجيلون مع ريال مدريد

أكد الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو في مناسبات سابقة أنه سعيد للغاية رفقة ريال مدريد الإسباني ويود استكمال فترة تعاقده مع النادي حتى 2022.

محمد سعد
ماريو كورتيجانا - ترجمة: محمد سعد
تم النشر

أبدى البرازيلي مارسيلو في أكثر من مناسبة رغبته في الاستمرار مع ريال مدريد الإسباني واستكمال فترة تعاقده التي تمتد حتى عام 2022.

وكنا قد أشرنا في الشهور السابقة إلى احتمالية رحيل مارسيلو عن ريال مدريد، لا سيما في ظل ابتعاده عن تشكيلة فريقه الأساسية ووجود اهتمام من جانب يوفنتوس الإيطالي في الجمع بينه وبين صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولكنه دائمًا ما أظهر رغبته في الاستمرار بالعاصمة الإسبانية مدريد، مما دفع النادي إلى احترام تلك الرغبة والتضحية بالإسباني الشاب سيرجيو ريجيلون، الذي أُعير الصيف الماضي إلى إشبيلية الإسباني.

وفي تلك الفترة التي وضعت مستقبل مارسيلو محل شك، كان قد اكتسب ريجيلون ثقة مدربه السابق سانتياجو سولاري وأضحى هو عنصره الأساسي في مركز الظهير الأيسر.

وبعد رحيل سولاري وعودة زين الدين زيدان إلى منصبه كمدير فني للفريق الأول، أراد استعادة النسخة الأفضل من مارسيلو، كما أبدى إلى إدارة النادي الصيف الماضي رغبته في التعزيز من قوة مركز الظهير الأيسر من خلال التعاقد مع مواطنه فيرلاند ميندي.

وبالفعل تعاقدت إدارة النادي مع ميندي مقابل 48 مليون يورو، كل هذا أدى إلى رحيل ريجيلون إلى إشبيلية لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وكنا قد أشرنا في الصيف الماضي إلى اهتمام يوفنتوس بالحصول على خدمات ريجيلون، ولكن اللاعب قرر الرحيل عن ريال مدريد متجهًا إلى إشبيلية على سبيل الإعارة فقط رغبة منه في إظهار قدراته إلى زيدان وإرسال رسالة له يؤكد فيها أن مشاركته مع المرينجي في فترة سولاري لم تكن من قبيل الصدفة وإنما كانت عن جدارة واستحقاق.

اقرأ أيضًا: حكيمي ومارسيلو وريجيلون وكارفاخال.. أكبر مشكلات زيدان مع ريال مدريد

وكانت تدور فكرة الظهير الإسباني الشاب حول رحيله عن ريال مدريد معارًا ليتمكن من العودة مرة أخرى إلى سانتياجو بيرنابيو وأخذ دور أكبر مع الفريق الأول، ولكن يبدو أن هذا الأمر أصبح غير ممكن في الوقت الحالي، لسببين هما: تعاقد ريال مدريد مع ميندي وتأقلم الظهير الفرنسي مع الفريق بشكلٍ جيد، وقرار مارسيلو باستكمال مدة تعاقده مع العملاق المدريدي.

جمهور ريال مدريد يريد عودة ريجيلون

وكانت قد أجرت نستختنا الإسبانية استطلاعًا حول اللاعبين الذي يرغب جمهور ريال مدريد في رؤيتهم بقميص الفريق الموسم المقبل.

وصوتت نسبة من قراء "آس" تُقدر بـ 77% لصالح عودة ريجيلون وارتداء قميص الفريق في موسم 2020-2021، وهي نفس النسبة الذي حصل عليها المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

إشبيلية مهتم باستمرار ريجيلون في صفوفه

وأبدى نادي إشبيلية هو الآخر سعادته بالأداء الذي يقدمه ريجيلون، لذا على إدارة ريال مدريد الجلوس مع اللاعب ومعرفة رغبته في مواصلة إعارته أو العودة إلى البرنابيو.

اخبار ذات صلة