Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مارتين برايثوايت يستعد للانتقال إلى برشلونة

مارتين برايثوايت يستعد للانتقال إلى برشلونة

ينوي برشلونة دفع قيمة الشرط الجزائي للدنماركي مارتين برايثوايت والتي تتراوح بين 18 إلى 20 مليون يورو وكل الأمور تؤكد على قدوم مهاجم ليجانيس إلى ملعب «الكامب نو».

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

ودّع مارتين برايثوايت، مهاجم ليجانيس زملاءه في الفريق بعد خوض تدريبات اليوم، وذلك في انتظار إتمام صفقة انتقاله إلى برشلونة، في ظل رغبة النادي الكتالوني في تدعيم الخط الأمامي بعد إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي وغيابه لمدة تصل إلى 6 أشهر.

وينوي البلوجرانا دفع قيمة الشرط الجزائي الخاص بالمهاجم الدنماركي والتي تتراوح بين 18 إلى 20 مليون يورو، وكل الأمور تؤكد على قدوم مارتين إلى ملعب «كامب نو» لا سيما أن اللاعب جمع متعلقاته من غرفة اللاعبين وودع زملاءه تحسبًا لإغلاق الصفقة في الساعات المقبلة.

وفي صباح اليوم الأربعاء نزل برايثوايت إلى أرضية الملعب في تمام الحادية عشرة ونصف وكان برفقة زميله البرتغالي كيفين رودريجيز في ظل العلاقة الجيدة بينهما، وبعد ذلك شارك في بقية الجلسات التدريبية تحت قيادة المدرب المكسيكي خافيير أجيري، استعدادًا لمواجهة سيلتا فيجو يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني، على ملعب «بالايدوس».

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن مارتين برايثوايت مهاجم برشلونة المنتظر

وأجرى ليجانيس جلسته التدريبية وسط أبواب مفتوحة للإعلام وعلى الرغم من الاهتمام الإعلامي تجاه برايثوايت، إلا أن الجلسة لم يحضرها سوى 6 وسائل إعلامية فقط.

وفي ليجانيس يعلمون أنهم خسروا خدمات مارتين ولكن لن يغيروا رأيهم تجاه بيع الاعب، ولكن بشرط دفع الشرط الجزائي الخاص في عقد المهاجم الدنماركي، وفي حالة بقاء اللاعب سيعتمد عليه أجيري بشكل طبيعي في المباريات القادمة، وكأن شيئا لم يحدث.

ويعتبر مارتين برايثوايت هداف ليجانيس برصيد 6 أهداف في الليجا وهدفين في كأس ملك إسبانيا، ولكن كل الأمور تشير إلى تغير وجهته في الساعات المقبلة.

جدير بالذكر أن برايثوايت بدأ مشواره الاحترافي عام 2009 مع نادي إيسبجيرج الدنماركي، ثم انتقل إلى تولوز الفرنسي ومنه إلى ميدلزبره الإنجليزي ثم قضى فترتي إعارة لدى كل من بوردو الفرنسي وليجانيس الذي فعل شراءه بشكل نهائي في 2019.

اخبار ذات صلة