Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
مارتين برايثوايت يبلغ ليجانيس برحيله إلى برشلونة

مارتين برايثوايت يبلغ ليجانيس برحيله إلى برشلونة

المهاجم الدانمركي مارتين برايثوايت لاعب ليجانيس يقترب من ارتداء قميص برشلونة في الساعات المقبلة بعد توصل النادي الكتالوني لاتفاق معه للقدوم إلى ملعب «الكامب نو».

سانتي خيمنيز / خافيير مارتين: ترجمة: محمود عادل
سانتي خيمنيز / خافيير مارتين: ترجمة: محمود عادل
تم النشر

يقترب مارتين برايثوايت، مهاجم ليجانيس من ارتداء قميص برشلونة في الساعات المقبلة، بعد وصول النادي الكتالوني لاتفاق معه للقدوم إلى ملعب «الكامب نو».

وأبلغ مارتين البالغ من العمر 28 عامًا، إدارة ليجانيس، أنه سيصبح لاعبًا بداية من غدٍ الخميس، وذلك بعدما يضع برشلونة مبلغا قيمته 18 مليون يورو في الليجا لدفع الشرط الجزائي الخاص بالمهاجم الدانمركي في الساعات الأولى من صباح الغد.

وفي تمام الساعة الحادية عشرة سيظهر مارتين أورتيجا، المدير الرياضي لليجانيس للحديث عن الصفقة، وفي المساء سيتم تقديم مارتين برايثوايت كلاعب في صفوف البلوجرانا، وسط وجود رغبة من كيكي سيتين، مدرب النادي الكتالوني لدخول مارتين إلى قائمة البارسا لخوض مواجهة السبت المقبل أمام إيبار.

وكانت الساعات الأخيرة للدنماركي مكثفة في قلعة ليجانيس، ففي الصباح خاض التدريبات الجماعية مع زملائه بصورة طبيعية، وبعد ذلك أخذ ممتلكاته من غرفة اللاعبين وودع زملاءه ولكن حينها لم تكن الأمور منتهية، الأمر الذي أكده مارتين بالحديث مع مقربيه، قائلاً: «ربما أعود غدًا، لأن الموقف في برشلونة معقد»، في إشارة منه إلى أزمة برشلونة الأخيرة التي كشفتها شبكة «سير» بالتعاقد مع شركة لتشوية صورة كبار اللاعبين وأساطير الفريق.

اقرأ أيضًا: مارتين برايثوايت.. محاولة إحياء الإرث الدنماركي في برشلونة

على الجانب الآخر، لم يكن هناك أي معلومات لدى ليجانيس من برشلونة، على عكس ما أكدت بعض المصادر، ولم يعرفوا حتى قبل لحظات من إعلان النادي الكتالوني قيامه بدفع الشرط الجزائي لمارتين برايثوايت.

وفي تمام السابعة مساءً، ذهب برايثوايث إلى مكاتب مسؤولي ليجانيس لإخبارهم شخصيًا بنية برشلونة بدفع قيمة الشرط الجزائي في الليجا خلال الساعات الأولى من صباح الخميس.

وأصبح ليجانيس في موقف صعب الآن، وسط محاولته تجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية، واستكمال بقية الموسم بدون اثنين من مهاجميه الأساسيين، بعدما رحل يوسف النصيري إلى إشبيلية في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، والآن ينتقل مارتين برايثوايت إلى برشلونة.

خيار المهاجم الدنماركي ليست بالصفقة الرخيصة، ولكنها على الأقل ترضى رغبات سيتين، في ظل بحث المدرب عن لاعب لديه إمكانيات متعددة ولديه قدرات على التأقلم في جميع مراكز الهجوم، وسعره يعتبر ضعف ثمن أنخيل مهاجم خيتافي، الذي كان خيارًا آخرًا على طاولة البارسا حتى الساعات الأخيرة.

وكان كينيت أوميرو، لاعب ليجانيس، كشف عن صفقة انتقال مارتين برايثوايت إلى برشلونة عبر نشره صورة على حسابه الشخصي «إنستجرام» ويظهر فيها الدنماركي مرتديًا قميص البلوجرانا، وكتب عليها: «تهانينا شقيقي، سنفتقدك».

اخبار ذات صلة