Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مارتينيلي: أرتيتا مدرب رائع

مارتينيلي: أرتيتا مدرب رائع

كشفت تقارير إعلامية خلال الفترة الماضية، عن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع جوهرة آرسنال الإنجليزي، البرازيلي جابرييل مارتينيلي صاحب الـ18 عامًا.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

قبل بضعة أشهر، قفزت شائعة اهتمام ريال مدريد بجابرييل مارتينيلي، والملقب بلؤلؤة آرسنال. صاحب سن ال 18 عاما فقط، والذي تألق بالفعل هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز رفق الجانرز، فلاعب كرة القدم البرازيلي لديه 10 أهداف و 4 تمريرات حاسمة رغم أنه ليس لاعبا أساسيا، مما جعله محل اهتمام وانظار أكبر الأندية الأوروبية وعلى رأسها الميرينجي، حتى أن المدير الفني لفريق ليفربول "يورجن كلوب: أطلق عليه "لؤلؤة القرن" قبل بضعة أشهر.

إلا أن اللاعب أبدى عدم اهتمامه بتلك العروض التي تنهال عليه، وأكد أنه يريد الاستمرار مع الآرسنال للعودة إلى منصات التتويج عبر المحافل المحلية والأوروبية بهدف إسعاد الجماهير كما أشاد اللاعب بمدرب الجانرز الإسباني ميكيل أرتيتا الذي منحه الثقة رغم صغر سنه وساهم في تألقه وبزوغ نجمه.

اقرأ أيضًا: إدارة برشلونة تستطلع آراء قادة الفريق في قرار تخفيض الرواتب

مارتيني أيضا أبدي امتنانه لجماهير الجانرز قائلا: "أود أن أعيد شيئًا إلى النادي وجماهيره بعد كل ما فعلوه من أجلي حتى أصل إلى ما أنا فيه، أريد أن أصبح أسطورة في آرسنال".

وعن آرتيتا مدرب آرسنال قال: "إنه رائع وينتبه جيدا لحركة اللاعبين, لقد ساعدني من أجل التحسن ليس هجوميا فقط،, بل دفاعيا أيضا، يحب الانضباط في الملعب ويمنحني النصائح دائما".

وأكمل مدحه لأرتيتا قائلًا: "المدرب حكيم جدا من الناحية التكتيكية ومفيد بشكل لا يمكن تصديقه. وهو شخص لا يغضب على الإطلاق، ولكنه يحب أن يريك بالضبط ما يجب عليك فعله في الملعب ويقول (إذا كانت الكرة تسير على هذا النحو فلا تبق هنا واذهب إلى هناك وأدر جسدك بهذه الطريقة المحددة)، فهو لديه عين جيدة لرؤية التفاصيل".

اخبار ذات صلة