Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ماذا سيحدث لبرشلونة عقب رحيل ميسي؟ خافيير أجيري يجيب

ماذا سيحدث لبرشلونة عقب رحيل ميسي؟ خافيير أجيري يجيب

أدلى خافيير أجيري المدير الفني السابق لمنتخب مصر والذي تولى مؤخرًا تدريب ليجانيس بتصريحات قبل مباراة فريقه أمام برشلونة بقيادة نجمه ميسي

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

يخوض المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني السابق، لمنتخب مصر تحديًا جديدًا في مسيرته التدريبية، بعدما تولى مؤخراً تدريب فريق ليجانيس الإسباني خلال الموسم الجاري.

ويستعد ليجانيس لمواجهة نظيره برشلونة يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 25 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن غريمه التقليدي ريال مدريد، بينما تبدو مهمة أجيري مع ليجانيس صعبة جداً في ظل الموقف الصعب جداً للفريق في ذيل جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط فقط.

وتسير نتائج فريق برشلونة في منحنى سلبي هذا الموسم خارج ملعبه، وهو ما يرفع من آمال ليجانيس في إمكانية تحقيق نتيجة إيجابية.



اقرأ أيضاً: هدّاف آرسنال على رادار بارتوميو لتدعيم هجوم برشلونة



ماذا قال خافيير أجيري عن مباراة برشلونة وليجانيس؟

وأجرى خافيير أجيري، حوارا صحفيا خاصة مع آس قبل هذه المباراة المرتقبة مع برشلونة، تحدث خلالها عن الدوري الإسباني وتغير موازيين القوى به، والتنافس القوي في البطولة، وفرص فريقه في البقاء، كما رد على سؤال بشأن الأسطورة ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة.

وقال أجيري، عما إذا سيلعب للتعادل مع برشلونة: «لا هي مباراة يجب أن نلعبها بكل قوة، إذا تعادلت مع لعب مباراة جيدة فسيكون ذلك رائعا وإن تعادلت وأنت لا تستحق سيكون ذلك أمرًا سيئًا».



اقرأ أيضاً: أجيري: ليجانيس يمر بظروف صعبة.. لكني متحمس للتجربة



وحول معاناة فريق برشلونة، خارج ملعبه هذا الموسم، وما إذا كان يضع ذلك في حساباته، قال أجيري: «مع عودتي لبطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، أجد الأمور تغيرت كثيراً، فلم يعد بإمكان فريق حصد اللقب بـ 90 نقطة مثلاً، مثلما كان يحدث في الماضي، وهذا الموسم لدينا صراع في القمة بين عدة أندية: برشلونة وريال مدريد وغرناطة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية وريال سوسييداد، وغيرها».

وحول سؤال بخصوص الأسطورة ميسي، ورحيله عن برشلونة، رد أجيري ضاحكاً: «أسأل إدارة برشلونة، لا يجب على ميسي الرحيل بل يجب أن يبقى أكثر، ومنذ أيام تحدث إيرك أبيدال، السكرتير الفني لفريق برشلونة، عن التجديد له، وجوده في الدوري الإسباني أمر رائع بالنسبة لنا».

اخبار ذات صلة