Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ليونيل ميسي عن أزمة برشلونة: أمر غريب ولكن يُقال هناك أدلة

ليونيل ميسي عن أزمة برشلونة: أمر غريب ولكن يُقال هناك أدلة

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يتحدث عن أزمة برشلونة وتعاقد بارتوميو مع شركة لتشوية صورة أساطير النادي الكتالوني خلال مقابلة مع صحيفة «موندو ديبورتيفو».

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أجرى ليونيل ميسي، مهاجم وقائد نادي برشلونة مقابلة مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية للحديث عن آخر أزمات البلوجرانا ومسألة تعاقد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي، مع شركة لتشوية صورة أساطير الفريق بالإضافة إلى لاعبين مثل جيرارد بيكيه وميسي.

وتحدث ميسي عن أزمة برشلونة وتشويه رموز النادي الكتالوني، قائلاً: «في الحقيقة تفاجأت قليلًا، لأنني لم أكن هنا وكنت في رحلة سفر ولكن فهمت كل شيء عندما عدت، والرئيس أخبرنا نفس ما قاله في المؤتمر الصحفي، وكيف كان الموقف، وما حدث ولا يمكنني قول أكثر من ذلك».

وعن حديثه مع بارتوميو، عبّر ميسي عن تعجبه من الموقف، قائلاً: «أعتقد أنه من الغرابة أن يحدث هذا الأمر، ولكن قالوا إن هناك أدلة، وكان علينا الانتظار لمعرفة إذا كانت حقيقة أم لا، ولا يمكننا الحديث أكثر ولكن يجب الانتظار ومعرفة ماذا سيحدث مع كل هذا ولكن في الحقيقة أرى أن الأمر غريب».

اقرأ أيضًا: بارتوميو يعقد اجتماعا طارئا داخل برشلونة

وأردف ميسي عن حياته في برشلونة، قائلاً: «أعيش هنا بشكل جيد للغاية، وأعشق برشلونة وأيضًا أشتاق لمدينة روساريو، وبرشلونة منزلي لا سيما أنني تواجدت هنا أكثر من الأرجنتين، وتعجبني برشلونة خاصة أنها المكان الذي أقطن فيه».

وعن يومه في برشلونة، قال ميسي مختتمًا تصريحاته: «يوم عادي للغاية وأهتم كثيرًا بالأطفال ولحسن حظي مهنتي تمنح لي فرصة قضاء وقت كبير معهم، وأحب الذهاب للتدريبات وبعد ذلك أذهب لتناول الطعام مع أنطونيلا، واصطحاب الأطفال، وبعد ذلك نرى إذا كنا سنقوم بأمر ما أو نفعل أي نشاط في المساء، وفي يومي الثلاثاء والخميس عادة ما يذهب الأطفال إلى المدينة الرياضية في برشلونة لممارسة رياضتهم، وبعد ذلك نصل إلى المنزل في السابعة والنصف مساءً ونتناول العشاء، لهذا لدينا حياة عادية وأحب الروتين في حياتي المهنية والشخصية، وبالنسبة لي تعتبر رائعة».

اخبار ذات صلة