Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ليونيل ميسي.. الأفضل في نوفمبر بالدوري الإسباني

ليونيل ميسي.. الأفضل في نوفمبر بالدوري الإسباني

الأرجنتيني يضيف لقبًا جديدًا له هذا الأسبوع مع البلوجرانا بعد فوزه بالكرة الذهبية السادسة له خلال مسيرته الكروية، ميسي يريد الظهور بالكرة الذهبية أمام الجمهور قبل مباراة ريال مايوركا

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

حصد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة لقبًا جديدًا هذا الأسبوع، حيث تم اختياره أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر نوفمبر متفوقَا على كريم بنزيما وألفارو موراتا اللذين نافساه على الفوز بالجائزة.

ويضيف بذلك ميسي لقبًا جديدًا له هذا الأسبوع بعد حصوله على الكرة الذهبية السادسة له خلال مسيرته، والتي تقدمها مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية.

وكان قد تم الإعلان مساء الإثنين عن فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة بجائزة الكرة الذهبية عن العام الحالي 2019، وهي المرة السادسة التي يفوز فيها «البرغوث» بالكرة الذهبية خلال مسيرته الكروية مع الفريق الكتالوني.

الاحتفال بالكرة الذهبية السادسة

ويريد ميسي الظهور بالكرة الذهبية التي فاز بها الإثنين الماضي في باريس، قبل مباراة فريقه أمام ريال مايوركا الأسبوع القادم في الدوري على ملعب الكامب نو، وطلب من إدارة نادي برشلونة السماح له بالظهور بالجائزة وسط الجماهير لمشاركته الاحتفال قبل اللقاء.

ووافقت إدارة البلوجرانا على طلب ميسي، كما أنه ليس من الواضح، وفقاً لراديو كتالونيا، ما إذا كان ميسي سيذهب على الفور إلى أرض الملعب حاملاً الكرة الذهبية السادسة والأخيرة التي حصل عليها أم سيحضر الكامب نو برفقة ال 6 كرات التي حصل عليها كلها طوال مسيرته

ويأتي حصول ميسي على لقب أفضل لاعب في الليجا عن شهر نوفمبر نظراً لتألقه خلال الشهر الماضي وإحرازه 4 أهداف حاسمة لفريقه وقيامه بصناعة هدف، مع أداء متميز امام المنافسين خاصةً أمام سيلتا فيجو وأتلتيكو مدريد، كما يعتبر ليونيل ميسي بشكل عام هو أفضل لاعبي برشلونة حالياً بإحرازه 9 أهداف وصناعة 5 مما يجعله في صدارة اللاعبين بالنسبة للبارسا.

اقرأ أيضاً: ماذا قدّم ساديو ماني مع ليفربول ليشيد به ميسي «على غير العادة»؟

ويحتل فريق نادي برشلونة الإسباني حالياً المركز الأول في ترتيب جدول الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 31 نقطة بالتساوي مع غريمه التقليدي فريق ريال مدريد صاحب نفس رصيد النقاط ولكن الفريق الكتالوني يتفوق فقط بفارق الأهداف وبينهما مباراة مؤجلة إلى 18 ديسمبر المقبل نظراً لتصاعد الأحداث والاحتجاجات وتوتر الأوضاع في إقليم كتالونيا معقل فريق البارسا.

اخبار ذات صلة