Web Analytics Made
Easy - StatCounter
لينجليت يدافع عن جريزمان.. ويتحدث عن أزمات عثمان ديمبيلي

لينجليت يدافع عن جريزمان.. ويتحدث عن أزمات عثمان ديمبيلي

المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت يعلّق على أزمات زميله ومواطنه عثمان ديمبيلي في برشلونة، بالإضافة للإشادة بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أكد كليمنت لينجليت، لاعب برشلونة عدم وجود أي مشكلة مع أنطوان جريزمان تتعلّق بتراجع مردوده رفقة البلوجرانا، بالإضافة للحديث عن أزمات مواطنه الفرنسي عثمان ديمبيلي خلال ظهوره في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراتي فرنسا مع أيسلندا وتركيا، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

ونفى لينجليت مسألة وجود مشكلة مع مواطنه أنطوان جريزمان، داخل النادي الكتالوني، قائلاً: «قضينا اليوم كاملاً نضحك، لاسيما أنه يعشق النكات، ولم يتغير في برشلونة، والجميع يجب أن يفهم أن تغيير مركزه أثر على طريقة لعبه».

وتابع المدافع الفرنسي حديثه عن جريزمان، قائلاً: «تطور كثيرًا في الفريق حتى أثبت نفسه في مركز الجناح، ويعمل بقوة من أجل الفريق، ويساعدنا بمهاراته، وتضحيته، وبالنسبة لي، لا توجد قضية بشأن جريزمان».

اقرأ أيضًا: برنامج يكشف كيف دافع ميسي عن ديمبلي أمام حكم مباراة إشبيلية

وأبدى لينجليت رأيه حول أداء عثمان ديمبيلي وعدم انتظامه مع البلوجرانا، قائلاً: «إذا كان يمتلك الاستمرارية الضرورية فبالطبع كانت ستساعده في العودة للمنتخب، وعثمان قام بعمل فترة استعداد جيدة ولكن عاد للإصابة، وفي المباراة الأخيرة أمام إشبيلية حصل على بطاقة حمراء، الأمر الذي سيعيق استمراره».

وأضاف مدافع برشلونة: «ديمبيلي لديه مهارات كبيرة، ولا يمكن توقعها، ولكنه بحاجة إلى أكثر استمرارية من أجل تقديم أفضل ما لديه».

واختتم لينجليت حديثه بالتطرق للإشادة بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلاً: «هو لاعب استثنائي، ويستطيع إحداث الفارق، بالإضافة إلى أنه لاعب ذكي في الحفاظ على الكرة، وأنا سعيد للغاية بالتواجد معه».

اخبار ذات صلة