ليفربول يقدم عرضًا لاستعادة كوتينيو من برشلونة.. تعرف على تفاصيله

ليفربول يقدم عرضًا لاستعادة كوتينيو من برشلونة.. تعرف على تفاصيله

كشفت تقارير صحفية أوروبية عن أن نادي ليفربول الإنجليزي قد قدم عرضا لنادي برشلونة الإسباني من أجل استعادة صانع الألعاب البرازيلي كوتينيو

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت تقارير صحفية أوروبية اليوم الأحد، عن تقدم نادي ليفربول الإنجليزي بعرض إلى نظيره برشلونة الإسباني، من أجل الحصول على توقيع الموهوب البرازيلي فيليبي كوتينيو، نجم «الريدز» السابق.

وكان ليفربول قد باع كوتينيو إلى برشلونة في الانتقالات الشتوية قبل الماضية يناير 2018 في صفقة قياسية بلغت قيمتها 160 مليون يورو، لتكون الأكبر في تاريخ النادي الكتالوني عبر تاريخه.

وفشل كوتينيو خلال الموسم الماضي في أول موسم كامل له مع بطل الدوري الإسباني، في تثبيت أقدامه مع الفريق بشكل دائم، وتقديم ما يشفع له بأن يدفع البارسا كل هذه الأموال من أجل ضمه.

وبات اللاعب عرضة في نهاية الموسم للهجوم المستمر من قبل جماهير برشلونة، التي كانت تطلق صافرات الاستهجان ضده، لاسيما بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا، على يد ليفربول تحديداً، في الدور نصف النهائي.

اقرأ أيضاً: كوتينيو من دون عروض ومستقبل غامض

اقرأ أيضاً: تقارير: كوتينيو يفضل العودة إلى ليفربول على الانضمام لباريس



تفاصيل عرض ليفربول للحصول على توقيع كوتينيو

وكان اللاعب البرازيلي يحظى باحترام كبير بين جماهير ليفربول، قبل أن «يكسر قلوبهم» بالرحيل عنوة إلى برشلونة، الذي كان في نظره جنة أحلامه قبل أن تتحطم كل آماله على صخرة الواقع بعد الظهور المتواضع له بجوار ميسي ورفاقه.

وربطت عدة تقارير بين اللاعب والرحيل عن برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما وأن اللاعب قد أكد على أنه سيحسم مصيره عقب نهاية بطولة «كوبا أمريكا» التي قاد منتخب بلاده خلالها وتوج بلقبها المنتخب البرازيلي.

كما قالت هذه التقارير إن برشلونة بدوره، على استعداد لبيع كوتينيو، لاسيما بعد التوقيع مع جريزمان والانتقال المحتمل لنيمار من جديد لقلعة «كامب نو».

وقال موقع «كالتشيو ميركاتو» الشهير إن ليفربول قدم عرضا بالفعل إلى برشلونة لاستعادة كوتينيو من جديد، وأن اللاعب يوافق على العودة إلى «الأنفيلد» بعد عام ونصف من الرحيل عن سمائه.

وكشف الموقع تفاصيل العرض بأنه عبارة عن استعارة كوتينيو لمدة سنتين، مع وجود خيار يسمح لبطل دوري أبطال أوروبا بشراء اللاعب مقابل 88 مليون جنيه إسترليني.

إلا أن الموقع كشف عن أن برشلونة لا يروقه العرض ويفضل بيع اللاعب بشكل مباشر منذ البداية.

اخبار ذات صلة