ليفاندوفسكي ينتظر ريال مدريد

ما يزال يحلم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني الذي ينتهي عقده في 2023، بارتداء قميص فريق ريال مدريد الإسباني.

0
اخر تحديث:
%D9%84%D9%8A%D9%81%D8%A7%D9%86%D8%AF%D9%88%D9%81%D8%B3%D9%83%D9%8A%20%D9%8A%D9%86%D8%AA%D8%B8%D8%B1%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

ما يزال يحلم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، بارتداء قميص فريق ريال مدريد الإسباني.

ويبلغ ليفاندوفسكي من العمر 32 عامًا، ورغم ذلك فإنه يهتم كثيرًا بتدريباته وحميته الغذائية، ما قاده إلى تقديم أداء منقطع النظير في سنواته الأخيرة وتتويجه بجوائز الأفضل في أوروبا والعالم وغيرها.

وفي الموسم الماضي، على سبيل المثال، سجل ليفاندوفسكي 48 هدفًا في 40 مباراة، لذا تصدر قائمة أفضل الهدافين في القارة العجوز، وفي الموسم الأسبق لعب 47 مباراة أحرز خلالها 55 هدفًا.

وينتهي عقد روبرت ليفاندوفسكي مع نادي بايرن ميونخ في صيف عام 2023، لذا تخشى إدارة النادي من رحيل المهاجم البولندي بحثًا عن تحدي آخر في نادي جديد.

وإذا لم يجدد ليفاندوفسكي عقده فإنه قد يرحل عن النادي إما هذا الصيف أو صيف العام المقبل، أي قبل عام واحد على انتهاء عقده مع بايرن.

ووجهت أنظارها إدارة نادي بايرن ميونخ إلى جاكبو، لاعب فريق آيندهوفن الهولندي، وترغب في التوقيع معه ليكون بديلًا لـ ليفاندوفسكي.

ويلعب جاكبو في مركز الجناح، ولكن في حالة انتقاله إلى بايرن ميونخ فإن المدرب الجديد يوليان ناجلزمان قد يستفيد منه في مركز قلب الهجوم، كما فعل مع الإسباني داني أولمو عندما تولى ناجلزمان مهمة تدريب فريق لايبزيج الألماني.

وتكثف إدارة نادي ريال مدريد جهودها للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، ولكن ورود اسم ليفاندوفسكي على الساحة قد يثير اهتمام الإدارة الملكية إذا فشلت في التوقيع مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند.

وكان ليفاندوفسكي قريبًا من الانتقال إلى ريال مدريد في عام 2014، وتحديدًا قبل انضمامه إلى بايرن من دورتموند، ولكن انتهى به المطاف في ميونخ مجانًا.

وتعي إدارة ريال مدريد أن ليفاندوفسكي لا يمانع البحث عن تحدي جديد له، ولكنها تدرك في الوقت نفسه أن الإدارة البافارية ترفض التخلي عنه بشكل قاطع في الوقت الراهن.

ويرفض ريال مدريد الدخول في عراك مع باريس سان جيرمان بسبب مبابي ومع بايرن بسبب ليفاندوفسكي، ولكنها تعي أن الصيف المقبل قد يكون مناسبًا لحصولها على خدمات البولندي. 


.