لويس سواريز ينتقد من يتحدثون باسمه

خلال الأيام المقبلة من المتوقع أن يعلن الأوروجوائي لويس سواريز رسميًا رحيله عن صفوف برشلونة بعد التوصل لاتفاق حول فسخ تعاقده مع النادي.

0
%D9%84%D9%88%D9%8A%D8%B3%20%D8%B3%D9%88%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B2%20%D9%8A%D9%86%D8%AA%D9%82%D8%AF%20%D9%85%D9%86%20%D9%8A%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%AB%D9%88%D9%86%20%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D9%85%D9%87

انتقد الأوروجوائي لويس سواريز، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي برشلونة الإسباني، على تطبيق «إنستجرام» من يتحدثون باسمه وذلك بعدما تواصل معه المدرب الجديد للفريق رونالد كومان وأبلغه بأنه لن يكون ضمن حساباته في الموسم الجديد.

وقال سواريز: «هناك أشخاص يتحدثون باسمي ويقولون أشياء تخصني منذ سنوات وليس لي علاقة بهذا الأمر. أتحدث فقط عندما يجب أن أتحدث عن نفسي».

وتم خروج ثالث أكثر الهدافين في تاريخ النادي الكتالوني من حسابات الفريق قبل ساعات من إرسال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فاكسًا لإدارة ناديه طلب فيه رسميًا إطلاق سراحه والسماح له بالرحيل.

اقرأ أيضًا: بالفيديو| ميسي يتناول العشاء مع سواريز.. ماذا يخططان؟

وخلال الأيام المقبلة من المتوقع أن يعلن سواريز رسميًا رحيله عن البرسا بعد التوصل لاتفاق حول فسخ تعاقده مع النادي.

ويعد هذا القرار بمثابة تغيير كبير وجذري داخل صفوف الفريق، حيث يُعتبر سواريز أحد أفضل المهاجمين في تاريخ برشلونة إضافة إلى كونه الصديق المقرب للنجم ليونيل ميسي.

ويعتبر سواريز، ثالث أكبر هداف في تاريخ برشلونة (198 هدفًا)، أحد أبرز نجوم البرسا خلال السنوات الماضية ومنذ انضمامه من صفوف ليفربول الإنجليزي في 2014.

وتوج سواريز منذ تلك الحظة مع الكتيبة الكتالونية بإجمالي 13 لقبًا، بواقع 4 في الليجا، ومثلها في كأس الملك، ولقبين في السوبر الإسباني، ولقب في كل من دوري الأبطال ومونديال الأندية وكأس السوبر الأوروبي.

يذكر أن سواريز كان يتناول العشاء مساء الأربعاء رفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والتقطت عدسات كاميرا «الشرينجيتو» النجمان وهما يتناولان العشاء سويًا في أحد مطاعم برشلونة.

عدسات البرنامج الإسباني التقطت خروج النجم الأرجنتيني ميسي في البداية، مرتديًا الكمامة الطبية، وبعده خرج سواريز مستقلاً سيارته.

وردد أحد المشجعين أثناء خروج ميسي وسواريز، عبارات تشجيع لنجمي النادي الكتالوني، قائلاً: «هيا ليو، هيا لويستو».

اقرأ أيضًا: برشلونة يتحدى ميسي.. وبارتوميو يطالبه بتفسير لقرار الرحيل

ولا شك أن ميسي وسواريز يفكران في مستقبلهم الذي أصبح بعيدًا عن قلعة «الكامب نو» في ظل الأزمات التي يعيشها البارسا تحت رئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

.