الأمس
اليوم
الغد
لويس سواريز: من الطبيعي أن يفكر برشلونة في بديل لي

لويس سواريز: من الطبيعي أن يفكر برشلونة في بديل لي

الأوروجواياني لويس سواريز يتمتع بروح رياضية حيال إمكانية سعي برشلونة لتعويضه نظرًا لكبره في السن، إذ يبلغ من العمر 32 عامًا، كل هذا رغم دعم ليونيل ميسي.

آس آرابيا
آس آرابيا

اعترف الأوروجواياني لويس سواريز بأن "الأمر لن يكون غريبًا" بالنسبة لبرشلونة أن يبحثوا عن التعاقد مع مهاجم جديد تعويضًا طويل الأمد أو قصير الأمد لخدمات الأوروجواياني.

سواريز هو مهاجم الفريق الأساسي منذ الانضمام إليه من صفوف ليفربول في صيف 2014، وقد سجل 185 هدفًا في 260 مباراة منذ ذلك التوقيت بقميص البلوجرانا.

ولكن بعمر الـ32، يبدو سواريز في المراحل الأخيرة من مشواره مع برشلونة ويبحث الأخير عن استبداله باسم يلائم البلوجرانا.


اقرأ أيضًا: كواليس ميركاتو برشلونة.. ويليان يعود للصورة والمفتاح راكيتيتش

كيليان مبابي ولاوتارو مارتينيز ارتبطت أسماؤهما في الآونة الأخيرة باستبدال لويس سواريز في برشلونة، الأخير يرى أنه من الصائب أن يفكر برشلونة على هذا النحو.

صحيفة أوفاسيون الأوروجوايانية كانت مسرح تصريحات سواريز، الذي قال لها: "إذا كان النادي يبحث أو يأمل في ضم مهاجم جديد يحمل مواصفات الرقم 9، فلن يكون ذلك غريبًا، إنها واقعية كرة القدم".

ويبدو اسم لويس سواريز، المدعوم بقوة بين أروقة البلوجرانا بواسطة الاسم الأبرز داخل الفريق وربما النادي، ليونيل ميسي، من الأسماء المطروحة للرحيل الصيف المقبل، بالإضافة إلى الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي قد يكون رحيله وشيكًا في الشتاء.
اقرأ أيضًا: نحو «استنساخ» إيفان راكيتيتش.. 3 أسماء يستهدفها برشلونة

اخبار ذات صلة