Web Analytics Made
Easy - StatCounter
لويس إنريكي يعلن وفاة ابنته

لويس إنريكي يعلن عن وفاة ابنته

المدرب الإسباني لويس إنريكي يعلن وفاة ابنته تشانا بعد صراع مع مرض سرطان العظام لمدة 5 أشهر عصيبة وجعلته يترك تدريب منتخب «لا روخا» في الأشهر الماضية.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أعلن لويس إنريكي، المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، ونادي برشلونة، عن وفاة ابنته تشانا بعد صراع مع مرض سرطان العظام، ترك على إثره تدريب «لا روخا» في الأشهر الماضية.

ونشر إنريكي عبر حسابه الشخصي «تويتر» تغريدة ليكشف عن وفاة ابنته، قائلاً: «توفيت ابنتنا تشانا مساء اليوم عن عمر 9 سنوات، بعد صراع لمدة 5 أشهر عصيبة مع مرض سرطان العظام».



وتابع إنريكي: «نشكر جميع صور المودة التي استقبلناها خلال هذه الأشهر ونشكر التقدير والتفهم، بالإضافة إلى تقديم الشكر على المستوى الشخصي لمستشفيات سان خوان دي ديو وسانت باو لالتزامهم ومعاملتهم وجميع الأطباء والممرضات وجميع المتطوعين».

واختتم إنريكي تغريدته قائلاً: «سنشتاق إليكِ كثيرًا وسنتذكركِ كل يوم في حياتنا، مع أمنيته المقابلة في المستقبل، ستكونِ النجمة التي ترشد عائلتنا، أرقدي في سلام تشانيتا».

اقرأ أَيضًا: بوروسيا دورتموند يسخر من برشلونة بعد قرعة دوري الأبطال

وغاب إنريكي عن تدريبات المنتخب الإسباني لعدة مرات لأسباب عائلية، حتى قرر في النهاية ترك منصبه في تدريب الماتادور خلال الأشهر الماضية ليتواجد بجانب ابنته الصغيرة ويدعمها في صراعها مع هذا المرض.

وبعد ذلك تولى روبرت مورينو تدريب لا روخا، الذي كان يشغل منصب مساعد إنريكي، وفقًا لما أعلنه الاتحاد الإسباني في يونيو الماضي.

جدير بالذكر أن إنريكي خاض تدريب العديد من الأندية أبرزها برشلونة وروما وسيلتا فيجو، وتوج مع النادي الكتالوني بالعديد من الألقاب والبطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا مرة واحدة، والدوري الأسباني مرتين وكأس ملك إسبانيا 3 مرات، بالإضافة إلى تدريب المنتخب الإسباني.

اخبار ذات صلة