Web Analytics Made
Easy - StatCounter
لوبيتيجي ينتقد طريقة استخدام تقنية حكم الفيديو الـ «VAR» في الليجا

لوبيتيجي ينتقد طريقة استخدام تقنية حكم الفيديو الـ «VAR» في الليجا

تعادل فريق إشبيلية مع مضيفه فريق أتلتيكو مدريد، مساء اليوم السبت، إيجابيًا بهدفين، ضمن منافسات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري الإسباني الممتاز.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أكد المدير الفني الإسباني جولين لوبيتيجي، مدرب فريق إشبيلية، عقب تعادل فريقه أمام أتلتيكو مدريد، اليوم السبت، أن تقنية حكم الفيديو الـ «VAR»، يجب أن تتدخل فقط عندما تكون اللعبة حاسمة.

وتعادل إشبيلية مع نظيره الروخي بلانكوس، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وانتهت المباراة التي جمعت بين النادي الأندلسي ونظيره العاصمي، بالتعادل الإيجابي بهدفين، والتي أقيمت على ملعب «واندا ميتروبوليتانو».

وشهدت المباراة احتساب ركلتي جزاء، الأولى لفريق أتلتيكو مدريد أحرزها ألفارو موراتا في الدقيقة 32، والثانية لفريق إشبيلية سجلها لوكاس أوكامبوس بالدقيقة 43، وتم احتسابهما بعد الرجوع لتقنية الـ «VAR».

يمكنك قراءة أيضًا: تعادل مثير بين أتلتيكو مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

وأوضح لوبيتيجي عقب انتهاء اللقاء: «في رأيي، يجب أن يتدخل الفار فقط عندما تكون اللعبة حاسمة، عندما تفكر لمدة ثلاث دقائق في الذهاب لرؤية اللعبة أم لا، فهذا ما أقصده، أرغب في أن تذهب التقنية في هذا الاتجاه لأسباب منطقية».

وتحدث المدرب حول تقنية الفيديو ليبدي انزعاجه من الوقت المهدر بسببها، حيث أوضح أن الحالتين في شوط المباراة الأول كل منها استغرق خمس دقائق تقريبًا.

وقال لوبيتيجي «كامل احترامي للقرارات والتدخلات التحكيمية ولكن جو المباراة إضافة إلى 5 أو 6 دقائق من التوقف بالتأكيد سيؤثر على إيقاع اللقاء».

على جانب آخر، أبدى المدرب رضاه عن «الإيقاع العالي للغاية» لفريقه خلال الشوط الأول من اللقاء، والذي قدّم فيه «الكثير من الأشياء الجيدة».

اخبار ذات صلة