لوبيتيجي: ريال مدريد لا يحتاج إلى تعاقدات

المدير الفني لنادي ريال مدريد يتحدث عن العديد من الأمور المتعلقة بالنادي الملكي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفانتي.

0
%D9%84%D9%88%D8%A8%D9%8A%D8%AA%D9%8A%D8%AC%D9%8A%3A%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D9%84%D8%A7%20%D9%8A%D8%AD%D8%AA%D8%A7%D8%AC%20%D8%A5%D9%84%D9%89%20%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D9%82%D8%AF%D8%A7%D8%AA

أكد جولين لوبيتيجي المدير الفني لنادي ريال مدريد أن فريقه لا يحتاج إلى تدعيمات خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مواجهة نادي ليفانتي، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، والتي تقام ظهر السبت، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وتحدث المدير الفني للنادي الملكي عن عدد من الأمور المتعلقة بالميرنجي، وآخر المستجدات فيما يتعلق بإصابات الفريق، والطريقة المتوقعة أمام ليفانتي، من أجل العودة للانتصارات الغائبة عن الفريق منذ أربع مباريات.

وقال لوبيتيجي في تصريحاته عن المباراة: «نحن متحمسون للغاية، ونرغب في تحقيق الانتصار، من أجل إسعاد جماهيرنا».

وأضاف متحدثًا عن أهداف الفريق خلال الموسم: «لا أحد يعلم ما الذي سيحدث في نهاية الموسم، ما علينا فعله هو تحقيق الفوز في كل مباراة نخوضها».

وتابع قائلًا عن المرحلة السلبية التي عاشها الفريق مؤخرًا: «أشعر أننا بخير، أنا مدرب ريال مدريد، ويجب أن أتعايش مع تقلبات الموسم».

وقال عن مواجهة ليفانتي: «إنها مباراة صعبة ضد خصم عنيد للغاية، نحن متحمسون لخوض المباراة، ونريد تحقيق الفوز».

وتحدث عن الأنباء التي أفادت عن تواصل ريال مدريد مع مدربين جدد: «أنا هادئ تماما، وتركيزي ينصب على أداء عملي فحسب».

وأضاف قائلًا عن احتمالية إجراء النادي لتعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة: «الحل لا يكمن في التعاقدات الشتوية، أثق في أعضاء الفريق بصورة كاملة».

وتطرق المدرب الإسباني للحديث عن الحالة البدنية للاعبي ريال مدريد فقال: «نحن متفائلون بحالة جميع اللاعبين، سننتظر لنهاية تمرين اليوم لاتخاذ قرارات بشأن التشكيل، وقائمة الفريق».

وتحدث عن جاريث بيل وعدم مشاركته مع منتخب ويلز خلال فترة التوقف الدولي فقال: «بيل تحلي بالمسئولية الكاملة عن حالته البدنية، لم يشارك في أي مباراة مع منتخب بلاده، رغم أنه كان من الممكن أن يتم إجباره على ذلك».

وقال لوبيتيجي عن طريقة لعب الفريق: «نحن مركزون على اللعب بشكل جيد، وخلق الفرص، والاستفادة منها بأفضل طريقة ممكنة، ولا نفكر بأشياء أخرى».

وعن عودة إيسكو إلى تدريبات الفريق بعد تعافيه مع جراحة الزائدة الدودية: «إيسكو لاعب هام للغاية بالنسبة للفريق، ونحن سعداء لرؤيته قد استعاد عافيته».

وأضاف: «إيسكو تغلب على التهاب الزائدة الدودية، وتدرب بشكل طبيعي مع المجموعة، وهو جاهز بنسبة 100%، ونحن سعداء بذلك».

وقال متحدثا عن وضعية كريم بنزيما مهاجم الفريق، بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة ألافيس في الجولة الثامنة من الليجا: «دعونا نرى كيف ستكون حالته اليوم، لقد شارك بالفعل في آخر تدريبين مع المجموعة، وسنتخذ القرارات بشأنه وبشأن بقية اللاعبين عقب نهاية تدريبات اليوم».

وعن المنافسة في خط الوسط بين توني كروس وكاسيميرو، ومشاركة الألماني في مركز البرازيلي مؤخرًا: «كروس وكاسيميرو لاعبان مختلفان للغاية، وهذا أمر واضح بالنسبة لنا».

واختتم لوبيتيجي المؤتمر الصحفي بالحديث عن الغيابات فقال: «اللاعب الوحيد المستبعد من القائمة سيكون داني كارفخال، وسنختار كافة اللاعبين عقب نهاية الحصة التدريبية الأخيرة».

.