Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
للعام الثالث على التوالي.. هازارد أفضل محترف خارج بلجيكا

للعام الثالث على التوالي.. هازارد أفضل محترف خارج بلجيكا

للعام الثالث على التوالي، يحصل لاعب ريال مدريد إيدن هازار على لقب أفضل محترف بلجيكي، متفوقاً على مواطنيه روميلو لوكاكو وكيفين دي بروين

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

حصل النجم البلجيكي إيدن هازارد المحترف في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، على جائزة أفضل محترف بلجيكي يلعب خارج البلاد للعام الثالث على التوالي، متفوقًا على مواطنيه روميلو لوكاكو وكيفين دي بروين، وهي جائزة تمنحها صحيفة هيت لاتست نيوس «HLN».

ويعد السر في تفوق هازارد هو تألقه في النصف الاول من العام عندما كان يلعب رفقة تشيلسي وقدم مستوى طيب في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن ينتقل إلى الميرينجي، ويقدم معه في البداية مستوى متواضع نسبيًا، نتيجة تأخر تأقلمه مع الفريق واندماجه مع المجتمع المدريدي بالإضافة إلى تكرر إصاباته، قبل أن يعود مرة أخرى ويرتدي ثوب التألق والإجادة ويساهم بشكل كبير في تأهل الملكي لثمن نهائي الشامبيونزليج وتصدر الليجا بالمناصفة مع برشلونة.

شارك في الاستفتاء مجموعة من الصحفيين وشخصيات معروفة في مجال كرة القدم البلجيكية، وقد حصل هازارد على 458 نقطة بينما حصل دي بروين على 348 نقطة، فيما حصل لوكاكو على 248 نقطة، يذكر أن هازارد لم يتمكن من حضور الحفل وقام بمداخلة من خلال شاشة كبيرة.

اقرأ أيضاً: هازارد يتحدث عن زيدان.. ووزنه الزائد وكيف حصل على رقم 7؟

وما يدعم موقف هازارد، هو حصوله على بطولة الدوري الأوروبي مع تشيلسي النسخة الماضية بالإضافة إلى حصوله على لقب أفضل لاعب في البطولة، وحصوله على لقب «الشيطان الأحمر للعام» في نهاية ديسمبر الماضي.

وتقدّر مدة غياب هازارد عن الملاعب بين 4 و6 أسابيع، وقد ظهر نجم تشيلسي السابق على عكازين مطلع الأسبوع خلال حفل غداء للنادي.

وتعرض هازارد لإصابته في مباراة ناديه مع باريس سان جيرمان الفرنسي في 26 نوفمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

اخبار ذات صلة