لكسر الصمت وحسم ملف برشلونة.. لقاء تليفزيوني حافل ينتظر نيمار

لكسر الصمت وحسم ملف برشلونة.. لقاء تليفزيوني حافل ينتظر نيمار

البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان سيدلي في لقاء تليفزيوني عبر برنامج برازيلي بكل ما يتعلق به داخل الكرة وخارجها وعن مستقبله واحتمالية عودته إلى برشلونة.

جيان بالاسيوس
جيان بالاسيوس

أعلن البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان أنه سيدلي في لقاء تليفزيوني عبر البرنامج البرازيلي «آكي نا باند» بكل ما يهم الجميع عن القضايا المتعلقة به داخل الكرة وخارجها وعن مستقبله، وقضية الاغتصاب المتهم بها.

غيابه عن البرازيل في كوبا أمريكا لم يؤثر على تتويج السيليساو باللقب، وإصابته، وعلاقته بناديه باريس سان جيرمان، كل تلك مواضيع سيتحدث نيمار عنها في لقاء تليفزيوني الجمعة، بعدما وافق على الظهور في البرنامج المذكور.

أول مقابلة لنيمار عقب اتهامات الاغتصاب

وستكون تلك المرة الأولى التي يتحدث فيها نيمار للجمهور العام منذ اتهامه باغتصاب عارضة الأزياء البرازيلي ناجيلا تريندادي في فندق بالعاصمة الفرنسية باريس الشهر الماضي، وفي خضم التحقيقات الجارية، رفض والد نيمار عبر نفس البرنامج الاتهامات الموجهة لنجله ودافع عنه باستماتة.

الحديث عن مغادرة باريس سان جيرمان والعودة لبرشلونة

نيمار، الذي ارتبط في الآونة الأخيرة بالعودة إلى برشلونة الصيف الحالي، وأنه أبلغ باريس سان جيرمان بأنه يستطيع الرحيل حال وصول عرض رسمي، ويتوقع أن يناقش هذه الأمور المتعلقة بمستقبله كلاعب، وبالتحديد العنوان العريض المتعلق بالعودة المتوقعة إلى كامب نو.

اخبار ذات صلة