Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
هل يغيبان عن مواجهة جالطة سراي؟.. بيل وخاميس لغز دائم في ريال مدريد

هل يغيبان عن مواجهة جالطة سراي؟.. بيل وخاميس لغز دائم في ريال مدريد

ما زال مصير نجمي فريق ريال مدريد جاريث بيل وخاميس رودريجيز غامضا من المشاركة في مباراة ريال مدريد المقبلة أمام جالطة سراي التركي

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

بات الثنائي الويلزي جاريث بيل، والكولومبي خاميس رودريجيز، لغزان محيراً في نادي ريال مدريد الإسباني، بعد تكرار خروج اللاعبين من حسابات الجهاز الفني للفريق، بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، إما بداعي الإصابة، أو لأسباب غير معلومة.

ومنذ الرايع والعشرين من شهر أكتوبر الماضي، حين سافر جاريث بيل إلى لندن لإنهاء بعض الأمور الشخصية، واللاعبان بعيدان عن تشكيلة ريال مدريد، ولم يشاركا في 3 مباريات على التوالي للفريق الملكي منذ ذلك الوقت.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره جالطة سراي التركي، في مباراة مهمة ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى، بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ريال مدريد حالياً المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، خلف باريس سان جيرمان المتصدر بالعلامة الكاملة 9 نقاط، والفوز على بطل تركيا سيقرب ريال مدريد من حجز إحدى بطاقتي المجموعة إلى دور الستة عشر.

اقرأ أيضاً: غموض حول حالة خاميس.. والكولومبي يسير على نهج بيل

إصابات خاميس وجاريث بيل لغز لا ينتهي في ريال مدريد

وخلال مباراة الفريق الملكي الأخيرة أمام ريال بيتيس، في دوري الدرجة الأولى الإسباني، تواجد اللاعبين في المدرجات والنتيجة تشير للتعادل السلبي الذي انتهت عليه المباراة، ولم ينتظرا لنهايتها، حيث غادر جاريث بيل في الدقيقة 84 وخاميس بعده في الدقيقة 87.

وتسمح اللوائح الداخلية للاعبين بالمغادرة من الدقيقة 80، وهو وضع كان قد حدث بالفعل معن قبل مع جاريث بيل حين غادر مباراة ليجانيس أيضاً.



ورغم بقاء أقل من يومين على مباراة الفريق أمام جالطة سراي إلا أن مصير اللاعبين من المشاركة في هذه المواجهة المهمة لا زال غامضاً، وأفاد النادي الملكي أمس أن الويلزي تدرب بمفرده في المدينة الرياضية لريال مدريد «فالديباس»، بينما لم يتدرب خاميس.

اقرأ أيضاً: زيدان: لا أحتاج لإقناع جاريث بيل بالبقاء في ريال مدريد

وكان خاميس قد سافر الأسبوع الماضي إلى كولومبيا من أجل استقبال أبنه الجديد، وتردد أنه أدى تدريبات أمس في صالة الألعاب الرياضية «الجيمانزيوم»، بينما لم يظهر في أي من الصور الـ 13 التي تم نشرها للمران على الموقع الرسمي للنادي.

وبات موقف اللاعبين غريباً حالياً، ولا أحد يعرف شيئاً عن حقيقة إصابتيهما، فقد أعلن النادي أنهما يغيبان عن مواجهة ريال بيتيس بداعي الإصابة، بينما لم ينشر تقريرًا طبيًا رسميًا بناءً عن الإصابة، وذلك بناء على رغبة كلا اللاعبين في الحفاظ على سرية سجلاتهما الطبية.

والحقيقة، هي أن زيدان يتهرب من الحديث علناً عن موضوع جاريث بيل، وقد في مؤتمر صحفي قبل مواجهة بيتيس أنه لن يتحدث عن هذا الموضوع على الملأ.

اخبار ذات صلة