لاعب أتلتيكو مدريد يهين ليفربول

سخر ماركوس يورنتي لاعب فريق أتلتيكو مدريد من خسارة ليفربول أمام فريقه في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد هزيمتهم على ملعب أنفيلد التاريخي للريدز

0
%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8%20%D8%A3%D8%AA%D9%84%D8%AA%D9%8A%D9%83%D9%88%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D9%8A%D9%87%D9%8A%D9%86%20%D9%84%D9%8A%D9%81%D8%B1%D8%A8%D9%88%D9%84

رغم توقف الحياة الكروية، بسبب انتشار وباء فيروس كورونا، الذي اجتاح العالم بأسره، فإن أصداء مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد على ملعب أنفيلد لم تمح من ذاكرة لاعبي الروخيبلانكوس.

وسخر نجم أتلتيكو مدريد ماركوس يورينتي، من خروج ليفربول على ملعبه ووسط جماهيره على يد الأتلتي، في المباراة التي جمعتهما بدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: يوفنتوس يضحي بكوستا لإيجاد شريك رونالدو

وشهدت مباراة الذهاب فوز أتلتيكو مدريد على ليفربول بهدف دون رد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، فيما حقق الأتلتي الفوز على الريدز أيضًا في مباراة الإياب على ملعب أنفيلد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليطيح بحامل اللقب.

يورنتي يسخر من ليفربول بشكل مهين

وكان لمهاجم أتلتيكو مدريد ماركوس يورينتي دور كبير في فوز فريقه على ليفربول في ملعب أنفيلد، حيث أحرز هدفين في شباك أدريان حارس مرمى الريدز حينها.



وسخر يورينتي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، من ليفربول.

ونشر مهاجم أتلتيكو مدريد صورة للكلب الخاص به وهو ينظر من النافذة معلقًا عليها، «أنفيلد يشاهد الحياة التي يمر بها».



وأوضحت صحيفة «ميرور» البريطانية أن يورينتي قد أطلق على الكلب الجديد الخاص به اسم «أنفيلد»، تكريماً للهدفين اللذين سجلهما هناك لإقصاء ليفربول من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: محادثات سرية تقرب نجم برشلونة من الانتقال إلى تشيلسي

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد علق مسابقات دوري الأبطال والدوري الأوروبي حتى إشعار آخر، لحين الحد من تداعيات فيروس كورونا، الذي أصاب العديد من المواطنين، وتسبب في وفاة الكثير أيضًا.

وبلغت أعداد الإصابات إلى الآن ما يزيد على مليون مواطن في مختلف الأرجاء، فضلا عن الزيادة الهائلة في أعداد الوفيات، خاصة في أمريكا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا.

.