لاعبو ريال مدريد يراهنون على مجيء مبابي

هناك ترحيب كبير من قبل لاعبي ريال مدريد ومشجعي النادي بقدوم النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي إلى معقل سانتياجو بيرنابيو وأنه سيكون إضافة كبيرة للنادي الملكي

0
%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8%D9%88%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%86%D9%88%D9%86%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D9%85%D8%AC%D9%8A%D8%A1%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%A8%D9%8A

أصبح التوقيع مع اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حلم العديد من مشجعي نادي ريال مدريد الإسباني، الذين يرغبون أن يأتي مبابي إلى معقل البيرنابيو عاجلا وليس آجلا ويصبح النجم المستقبلي.

وفي الحقيقة، قدومه هذا الصيف يكاد يكون مستحيلا ومعقدا للغاية، حيث لا ينوي باريس سان جيرمان التخلي عنه نظرا لرغبته أن يكون من العناصر الأساسية للذكرى الخمسين على تأسيسه والتي سيحتفل بها في الموسم المقبل، كما أن ريال مدريد لا يراه أولوية لا غنى عنها هذا الصيف خاصة بعد ضم البلجيكي إيدين هازارد، وعليه فسيطبق فلورنتينو بيريز أستراتيجيته المعتادة بالتعاقد مع نجم كبير في كل موسم.

والشيء الواضح هو أن لاعبي ريال مدريد سيستقبلون مبابي بأذرع مفتوحة وسيرحبون كثيرا بقدومه، وكان فينيسيوس جونيور وتيبو كورتوا آخر من رحبوا بقدومه، وأدليا بتصريحات أمس الأحد، وأشادا بموهبة الفرنسي خلال لقاءاتهما التلفزيونية، وهناك العديد من اللاعبين الذين رحبوا بقدوم مبابي من قبلهم، مثل: فيدريكو فالفيردي، وإيدين هازارد، وفيرلاند ميندي، ورافاييل فاران.

وكان فينيسيوس أكثر من رحب بقدومه معترفا بأن جماهير ريال مدريد يحلمون بضمه، وذلك خلال حواره التلفزيوني مع قناة «تيليفوت» الفرنسية، صباح الأمس الأحد.

وقال فينيسيوس: «بالطبع أنا أعلم أن كل مشجعي ريال مدريد يحلمون بقدوم مبابي، وليس فقط جماهير ريال مدريد هي من تريد ذلك، بل أيضا جماهير الأندية الأخرى. الجميع يريده بقميص ريال مدريد قريبا، وأعتقد أنه سيأتي. وليس هناك شك أننا سنفوز بالعديد من الألقاب معا. وأنا معجب به كثيرا، وقد فاز بالفعل بالعديد من الألقاب، وإذا جاء حقا إلى هنا، فسيكون أمرا جيدا للغاية».

يمكنك أيضا قراءة: فينيسيوس: مبابي سيأتي قريبًا إلى ريال مدريد

وبالأمس في المساء، ظهر الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في حوار مع قناة «موفي ستار+» الإسبانية، وشكك في إمكانية قدومه إلى البيرنابيو هذا الصيف، ولكنه أشاد بقدراته الكبيرة ويرحب بمجيئه إلى النادي الملكي.

وقال كورتوا: «إذا كان مبابي سيأتي إلى البيرنابيو؟ في الحقيقة لا أعرف. فقط ما أعرفه هو ما تكتبه الصحف. ولكن من المؤكد أن لاعبين مثل مبابي سيكونون دائما موضع ترحيب كبير في ريال مدريد».

يمكنك أيضا قراءة: كورتوا يتحدث عن مبابي وانضمام هازارد إلى ريال مدريد



من قول فالفيردي: «ستكون سعادة قدومه» إلى «موهبة رائعة» التي وصفه بها فاران

وظهر أيضا فيدريكو فالفيردي قبل أيام من بدأ بطولة كوبا أمريكا 2019 خلال مؤتمر صحفي في معسكر منتخب بلاده وتم سؤاله عن تعاقد ريال مدريد مع إيدين هازارد وعن إمكانية ضم كيليان مبابي.

وقال فالفيردي: «إذا جاء مثل هذا النوع من اللاعبين، فلا أستطيع وصف ذلك بأي طريقة أخرى، فسيكون ذلك سعادة. وأعتقد أنهم لاعبون جيدون وعلينا الاستفادة منهم».

وكان فيرلاند ميندي أكثر إيجازا في حديثه عن مبابي وبول بوجبا، قائلا: «لماذا لا ، فهم لاعبون بجودة جيدة جدًا».



يمكنك أيضا قراءة: نيمار: مبابي طفلي الذهبي.. ويتغنى بهازارد

وأكثر بعدا في الوقت، تحدث كلا من هازارد وفاران عن مبابي. فالبلجيكي أشاد بمبابي في شهر مارس الماضي عندما كان لاعب في صفوف تشيلسي الإنجليزي، وخلال حواره مع صحيفة «إتش إل إن» البلجيكية وطلب منه الاختيار بين نيمار ومبابي، وقال هازارد: «إذا كان علي الاختيار بين نيمار ومبابي، سأقول مبابي، ولكن هذا لأنني أعرف كيليان مبابي بشكل شخصي جيد جدا».

ومنذ عام مضى، قام فاران بمدح قدرات مبابي بعد الفوز بلقب مونديال روسيا 2018، قائلا: «لديه موهبة رائعة ونضج هائل بالنسبة لعمره ، إنه يعرف كيف يفعل كل شيء ولديه سرعة فائقة، وإذا كان في فريقى سأكون سعيد للغاية».

.