Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
19:00
الاتحاد السكندري
الزمالك
18:00
انتهت
الأهلي
إنبـي
19:00
انتهت
مانشستر سيتي
ريال مدريد
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
19:00
انتهت
يوفنتوس
أولمبيك ليون
15:00
انتهت
مصر للمقاصة
أسـوان
16:30
بيراميدز
طنطا
19:00
انتهت
برشلونة
نابولي
13:30
انتهت
الغرافة
الخور
16:30
انتهت
الوحدة
الرائد
19:00
انتهت
بايرن ميونيخ
تشيلسي
14:00
حرس الحدود
المصري
19:00
مانشستر يونايتد
كوبنهاجن
15:45
انتهت
السد
الدحيل
15:45
انتهت
الشحانية
نادي قطر
16:15
انتهت
ضمك
الفيصلي
19:00
إنتر ميلان
باير ليفركوزن
13:30
انتهت
أم صلال
الأهلي
17:00
انتهت
الصفاقسي
البنزرتي
17:00
انتهت
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
18:00
الهلال
الفتح
17:00
انتهت
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
16:00
انتهت
الاتفاق
الفيحاء
16:20
الحزم
العدالة
18:00
انتهت
الاتحاد
الأهلي
16:15
أبها
النصر
16:00
انتهت
النجم الساحلي
اتحاد تطاوين
16:05
الشباب
التعاون
18:00
الشوط الثاني
النادي الإفريقي
نجم المتلوي
16:00
انتهت
حمام الأنف
مستقبل سليمان
14:00
انتهت
يانج بويز
سيون
16:00
انتهت
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
19:00
الوداد البيضاوي
أولمبيك خريبكة
16:00
انتهت
اتحاد بن قردان
الترجي
21:00
الدفاع الحسني الجديدي
الجيش الملكي
16:00
انتهت
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري
لاعبون في مهب الريح.. بوجبا ودي ليخت وجريزمان.. إلى أين؟

لاعبون في مهب الريح.. بوجبا ودي ليخت وجريزمان.. إلى أين؟

نركز على ثلاثة لاعبين قاموا بعمل هزة أرضية شديدة في سوق الانتقالات وباتت الصراعات بين الأندية لخطف خدماتهم كبيرة نتيجة تألقهم اللافت

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

كثرت الأقاويل في الأيام الأخيرة، وزادت في الساعات الماضية، حول توقف مفاوضات أو مطالبة بالالتزام مع الفريق الحالي لنجم من النجوم، وعناد بين طرفين ضد رحيل لاعب إلى الآخر، وفي النهاية يتبقى الحائر وسط ذلك كله هو اللاعب فقط، لا يعرف ما هو مستقبله، ينتظر أن يتم منحه الفرصة سواء بالرحيل أو الاتفاق في العروض المقدمة له.

هنا نركز على ثلاثة لاعبين قاموا بعمل هزة أرضية شديدة في سوق الانتقالات، وباتت الصراعات بين الأندية لخطف خدماتهم كبيرة، وذلك ليس وليد الصدفة، ولكنه نتاج العام الماضي والحاضر.

الثلاثي المعني هم بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد، وماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندي وأنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد.

بول بوجبا.. رسالة من مدريد بالالتزام وسفر للجولة التحضيرية

فوجئ عشاق كرة القدم، أمس، برسالة غريبة من نادي ريال مدريد موجهة للاعب الفرنسي بول بوجبا، طالبه فيها بالالتزام بالتدريبات الخاصة بفريقه وضرورة الوجود رفقة النادي الإنجليزي.

الحديث دار بين المشجعين حول «هل انتهى عرض ريال مدريد لضم اللاعب لصفوفه في الميركاتو الصيفي؟» والإجابة لا يعرفها أحد، هل يقوم الميرنجي بعملية أخيرة للفوز بخدماته أم أن الفتى المونديالي المتوج بلقب كأس العالم 2018 أصبح بعيدًا عن الرحيل والخروج من قلعة أولد ترافورد.

اللاعب اليوم التزم بالوجود مع فريقه في الجولة التحضيرية التي ستنطلق قريبًا في أستراليا، وقد نجد أن اللاعب قد استسلم لفكرة البقاء مع الشياطين الحمر واستكمال الثورة التي يقوم بها أولي جونار سولسكاير مع الفريق لتصحيح المسار. أم سيكون لريال مدريد رأي آخر ويحسم الصفقة قريبًا.

يمكنك أيضًا قراءة: جولة الصحف العالمية| عصر كونتي.. كسر عقد جريزمان.. ومستقبل بوجبا

أنطوان جريزمان.. اتفاق مع برشلونة .. رحيل وتحقيق

أثار اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان عاصفة من التكهنات والتوقعات بعد إعلان رحيله من صفوف نادي أتلتيكو مدريد في يوم 14 من شهر مايو الماضي، حيث توقع الكثيرون انتقاله إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني بحلول الموسم المقبل.

وحتى الآن لم تعلن الصفقة، التي بانتظارها الملايين من عشاق النادي الكتالوني وانتظروها في السنوات الماضية، لكن مع الأحداث الأخيرة والتطورات في تلك الصفقة، نستخلص أن أتلتيكو مدريد نادي اللاعب الحالي، لا ينوي تركه بسهولة، كما أنه يريد الحفاظ عليه رغم إبرامه العديد من الصفقات التي تشغل مكان اللاعب الفرنسي وعلى رأسهم جواو فيليكس الفتى الهولندي الموهوب الذي أعلن عن ضمه رسميًا صباح الإثنين 8 يوليو.

أتلتيكو مدريد يحاول حاليًا إثبات أن هناك اتفاقا تم بين برشلونة وجريزمان في شهر مارس الماضي على انتقال جريزمان إلى برشلونة، وتقديم شكوى بذلك ليبقى اللاعب في صفوفه أو يحصل أتلتيكو مدريد على 200 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي قبل 1 يوليو هذا لو دفع برشلونة الشرط الجزائي الحالي 120 مليونًا.

من جانبهم يبدو أن ممثلي اللاعب سيدفعون شرطه الجزائي الذي يبلغ قيمته 120 مليون يورو في مكاتب اتحاد الدوري الإسباني غداً أو يوم الثلاثاء، ويوم الأربعاء ستصبح صفقة انتقاله رسمية.

ورغم اقتراب اللاعب من برشلونة فإن مستقبله لا يزال غير معلوم.

اللاعب حاليًا ينتظر فتح تحقيق من جانب إدارة النادي، لتخلفه عن التدريبات الخاصة بالفريق الأول.

ماتياس دي ليخت

اللاعب الهولندي ماتياس دي ليخت، الذي لابد أن يقلق الكثيرون من أجله، فبعد صراع كبير من برشلونة على ضمه توقفت المفاوضات نسبيًا، ودخل نادي يوفنتوس في الصفقة، واقترب من حسمها، بل أن بعض التقارير الصحفية الإيطالية أكدت أنه حدث اتفاق رسمي بين الطرفين.

صباح اليوم الإثنين فوجئ الجميع بتوقف مفاوضات يوفنتوس مع أياكس أمستردام نادي اللاعب الحالي، فهناك تقارير تقول إن النادي لا يرغب في بيع اللاعب، وأخرى تؤكد أنه يرغب في رفع السعر والمقابل المادي المقدم، ليستفيد بأكثر نسبة ممكنة، بعد العرض الذي قدم بحوالي 55 مليون يورو للاعب.

وكان هناك اتفاق مع أياكس سابق إذا حصل اللاعب على عرض ما بين 45 و55 مليون يورو، يتركه يرحل إلى أي ناد آخر، إلا أن أياكس تراجع في ذلك الاتفاق.

الأسباب كثيرة، ولا أحد يعرف هل سينضم اللاعب إلى برشلونة أم يوفنتوس حتى الآن.

اخبار ذات صلة