Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
لاجو جونيور بطل مباراة مايوركا وريال مدريد: عرفنا كيف نسبب المتاعب

لاجو جونيور بطل مباراة مايوركا وريال مدريد: «عرفنا كيف نسبب المتاعب»

ريال مايوركا أحرز الفوز المفاجئ على نظيره ريال مدريد وضيفه على ملعب سون مويكس وانتزع الصدارة لصالح برشلونة بالفوز 1-0 بهدف للإيفواري لاجو جونيور

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

فاز ريال مايوركا على نظيره ريال مدريد وضيفه على ملعب سون مويكس وانتزع الصدارة لصالح برشلونة بالفوز 1-0 بهدف للإيفواري لاجو جونيور.

ريال مدريد بدا متخبطًا إلى درجة كبيرة ولم يدخل المباراة بالكيفية التي ينبغي أن يدخلها بها.

وقال اللاعب الإيفواري لاجو نجم المباراة ومسجل هدفها الوحيد لصالح مايوركا: «تحضرنا جيدا طوال الأسبوع، استحققنا الفوز اليوم، ربما نجحنا في تحقيق الفوز، كنا نعرف أننا إذا خرجنا في الهجوم المعاكس سنسبب لهم المتاعب».

وأضاف: «علينا أن نواصل على هذا المنوال، استغللنا غياباتهم الكثيرة ونجحنا في تحقيق الفوز».




اقرأ أيضًا: الدوري الإسباني| مايوركا 1-0 ريال مدريد.. برشلونة في الصدارة

استطاع فريق ريال مايوركا الفوز على نظيره ريال مدريد بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب إيبيروستار معقل الفريق البلياري لحساب الجولة التاسعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

هدف اللقاء الوحيد جاء عن طريق اللاعب الإيفواري لاجو جونيور بالدقيقة 7 من عمر المباراة بعد مجهود فردي للغاية بصم عليه بتسديدة متقنة سكنت شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي ظهر هو الآخر بمستوى باهت جدا لم يساعد به فريقه.

بتلك النتيجة خسر ريال مدريد الصدارة التي كان يسيطر عليها لصالح برشلونة، إذ إن الوضع الآن أصبح في يد الفريق الكتالوني الذي لديه 19 نقطة في الصدارة بفارق نقطة وحيدة عن الملكي بالمركز الثاني، فيما بات لدى مايوركا 10 نقاط بالمركز الرابع عشر.

اخبار ذات صلة