Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
قميص برشلونة الرابع

لأول مرة.. برشلونة لن يظهر بقميصه التقليدي أمام ريال مدريد في البيرنابيو

صحيفة «سبورت» الكتالونية كشفت عن التصميم الرابع لفريق برشلونة بداية من الموسم المقبل واعترفت أنه سيكون قميص الفريق في المباريات الكبرى

حسام نور
حسام نور
تم النشر

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني سيقوم بثورة من التغييرات بداية من الموسم المقبل على مستوى تصميم قميصه، وقررت إدارة النادي الكتالوني قبول تصميم الشركة الأمريكية المشهورة «نايك» للقميص الرابع للفريق.

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية عن تصميم نادي برشلونة الرابع لفريق كرة القدم الأول بدءًا من الموسم المقبل، والذي سيتكون من اللونين الأصفر على كل القميص بالكامل، بينما سيحتوي على أربعة خطوط فقط حمراء.

وبالرغم من كونه التصميم الرابع لنادي برشلونة، إلا أن المثير للدهشة أن الصحيفة «سبورت» أكدت أن هذا القميص هو الذي سيرتديه الفريق في مبارياته الكبرى في الموسم المقبل.

وبهذا القرار من إدارة البرسا فسيتخلى النادي عند الذهاب لمواجهة ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو عن شكله المعتاد كـ«بلوجرانا» حيث اعتاد دائما خوض الكلاسيكو في البيرنابيو بقميصه التقليدي المكون من اللونين الأزرق والأحمر في شكل خطوط عمودية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدافع في ثورة التغييرات التي سيشهدها قميص برشلونة في الموسم المقبل، سببها قرارات من إدارة النادي برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو من أجل للاستفادة ماديا لصالح النادي وبيع أكبر عدد من القمصان.

يمكنك أيضا قراءة: تقارير: هازارد قريب للغاية من ريال مدريد

جدير بالذكر، أن القميص الأول لبرشلونة للموسم المقبل سيكون من ألوان «البلوجرانا»، الأحمر والأزرق، ولكنه شهد أيضا تغييرًا أثار الكثير من الجدل بين محبي النادي الكتالوني حيث سيترك هو الآخر كونه مكونًا من خطوط عمودية ليصبح مكونًا من مربعات من اللونين الأحمر والأزرق.

اخبار ذات صلة