Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كيليان مبابي يغازل جماهير ريال مدريد

كيليان مبابي يغازل جماهير ريال مدريد

المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الذي ترغب فيه معظم جماهير ريال مدريد، نشر صورة له وهو يصفق للجمهور في سانتياجو برنابيو.

حسام نور
حسام نور
تم النشر

التقى ريال مدريد على ملعبه سانتياجو بيرنابيو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالأمس الثلاثاء، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا وانتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ليضمن كلاهما التأهل إلى الدور ثمن النهائي بعدما احتل النادي الباريسي المركز الأول والنادي الملكي المركز الثاني.

وشهدت المباراة تسليط الضوء على النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي كان محط الأنظار في مباراة الأمس نظرا لأنه اللاعب المستقبلي المنتظر الذي يرغب معظم مشجعي ريال مدريد في رؤيته مرتديا قميص النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وتمكن مبابي من ترك بصماته وإظهار قدراته الكبيرة طوال المباراة وكان داني كارفاخال ومارسيلو أكثر اللاعبين الذين عانوا من الركض خلفه في محاولة لإيقافه والحد من خطورته.

بالإضافة إلى تألقه، ظهر في العديد من اللحظات طوال المباراة وهو ممتن جدا لجمهور البيرنابيو حيث شوهد في أكثر من مرة وهو يصفق لهم.

وعقب المباراة، أكد مبابي على هذا الأمر بعدما قام بنشر صورة له على حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام» وهو يقوم بالتصفيق ممتنا لجمهور البرنابيو.



أقرأ أيضا: مارسيلو لـ نيمار: «أنت أفضل من مبابي»

جدير بالذكر أن مبابي نجح في أن يصبح لاعبًا أساسيًا في باريس سان جيرمان، وحصد معه بطولتين في الدوري الفرنسي، وبطولة في كأس فرنسا بالإضافة إلى كأس السوبر حتى وصل إلى لقب كأس العالم مع منتخب «الديوك»، وبينما يحقق مبابي كل هذه البطولات، وكانت إشارات زين الدين زيدان وريال مدريد مستمرة، قائلاً: «مبابي دائمًا يقول إن رغبته هي اللعب في ريال مدريد، وهو يروق لي»، الأمر الذي أزعج إدارة ملعب «حديقة الأمراء» بعد تصريحات ليوناردو، قائلاً: «الأمر يزعجني قليلاً، لأنه ليس الوقت المناسب للحديث عن الأحلام، فليتوقف الجميع». ووصل الأمر إلى حديث توماس توخيل، قائلاً: «أحيانًا المدرب يحب بعض اللاعبين ولكن لا يستطيع امتلاكهم».

ولدى مبابي عقد مع سان جيرمان حتى يونيو 2022، وهدف ريال مدريد هو عدم تجديد عقد مبابي مع فريقه، وفي الصيف المقبل سيدخل في موسمه الأخير ومثلما حدث مع النجم البلجيكي إيدين هازارد، يستطيع النادي الملكي شراءه بقيمة أقل من قيمته السوقية، لا سيما أن زيدان أيضًا كان يرغب في التعاقد مع هازارد لمدة 10 سنوات حتى ارتدى القميص الأبيض في النهاية. لهذا الصبر هو مفتاح زيزو في هذه العملية.

اخبار ذات صلة