كيلور نافاس: البعض في ريال مدريد لم يؤمن بي

يقدم الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أداء لافتاً وقد تحدث عن فترته في ريال مدريد وواقعه الحالي مع البي إس جي.

0
%D9%83%D9%8A%D9%84%D9%88%D8%B1%20%D9%86%D8%A7%D9%81%D8%A7%D8%B3%3A%20%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B9%D8%B6%20%D9%81%D9%8A%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D9%84%D9%85%20%D9%8A%D8%A4%D9%85%D9%86%20%D8%A8%D9%8A%0A%0A

يعد الدولي الكوستاريكي، كيلور نافاس واحد من حراس المرمى المميزين في أوروبا، والذين تركوا بصمة قوية وواضحة في كل الفرق التي لعبوا لها، لاسيما في فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، أو في فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويعيش كيلور نافاس حاليًا في حالة جيدة في باريس سان جيرمان، واستعاد الحارس الكوستاريكي أفضل مستوياته تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي تولى تدريب الفريق مؤخراً.

ومنذ وصوله إلى صفوف باريس سان جيرمان قبل موسمين نجح كيلور نافاس في الفوز بلقب الدوري الفرنسي، كما وصل مع الفريق الباريسي لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، أمام بايرن ميونخ الألماني.

وأجرى كيلور نافاس خلال الساعات الماضية، مقابلة رسمية مع المرفع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان، تحدث خلالها عن ماضيه في ريال مدريد، ورحلته مع النادي الملكي، والفارق بينه وبين فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

وقال كيلور نافاس: عندما وصلت إلى مدريد، لم أحاول إظهار أنني أفضل من إيكر كاسياس، أو أن مسيرتي ستكون أكثر نجاحًا من مسيرته، ولكنني حاولت الاستفادة من الفرصة التي قدموها لي للعمل بجد وبتواضع وبذل قصارى جهدي، وهذا هو السبب أيضًا في أنني حاولت في باريس أن أبذل قصارى جهدي وأن أرفع أكبر عدد ممكن من الألقاب مع زملائي في الفريق من أجل مشجعي الفريق ومن أجل عائلتي.

وعن الاختلاف بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، أوضح كيلور نافاس: إنهما فريقان عظيمان يحاولان صنع التاريخ، عندما وصلت إلى باريس شعرت بعاطفة النادي، لقد استقبلوني جيدًا بشكل لا يصدق وهذا مهم جداً بالنسبة لي.

وتابع نافاس: هنا أشعر بعاطفة الجميع في باريس، في إسبانيا كان لدي شعور بأن جزءًا من النادي والبعض لا يثق بي تمامًا، سأكون دائمًا ممتنًا وإلى الأبد لجماهير ريال مدريد على دعمهم غير المشروط الذي أظهروه لي وما زالوا يظهرون لي على الرغم من رحيلي عن الفريق، كما كان زملائي في ريال مدريد يؤمنون بي دائمًا، هنا في باريس سان جيرمان، الأمور مختلفة بعض الشيء، يؤمن الجميع بي تماماً، ولا أحد يشكك فيّ، وأنا أحاول أن أبادل ثقتهم في كل مباراة.

وحول المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ، أضاف كيلور نافاس: الحمد لله كانت لدينا تجربة رائعة طوال المراحل النهائية للبطولة والتي أقيمت في مدينة لشبونة، كنا حزينين للغاية لأننا لم نفز بالمباراة النهائية، لكني أعتقد أننا تعلمنا الكثير من ذلك، الآن نحن ننمو ونريد الوصول إلى نهائي هذا العام والفوز به.


.