Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كيكي سيتين يكشف مواصفات المهاجم الذي يبحث عنه برشلونة

كيكي سيتين يكشف مواصفات المهاجم الذي يبحث عنه برشلونة

مواجهة قوية ستجمع بين فريق ريال بيتيس وبرشلونة غدًا الأحد في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يستضيف ريال بيتيس غدًا الأحد فريق برشلونة على عشب ملعب «بينيتو فيامارين» في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأجرى كيكي سيتين، مدرب برشلونة، المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، وجاء في حديثه: «ستكون مباراة ريال بيتيس مميزة، قضيت هناك عامين استثنائيين، نحن نعرف الفريق جيدًا، هذا بالرغم من تعاقده مع لاعبين جدد، ومعرفتنا بهم ليس معناه أننا سنسيطر عليهم في اللقاء، ففي آخر مباراة لهم أمام ريال سوسيداد لعبوا بطريقة استثنائية، وبالنسبة لنا ولهم ستكون مباراة صعبة للغاية، علينا أن نركز ونلعب بشكلٍ جيد».

وأما بالنسبة إلى المميزات التي يرغب في أن يحظى بها المهاجم الذي سيتعاقد معه النادي، فتابع: «إذا كان ممكنًا آمل أن يكون متعدد المميزات، الأمر ليس سهلًا لأن السوق في الوقت الحالي كما هو، وعليهم أولًا أن يحصلوا على إذننا، لدينا عدة أسماء مهاجمين على مائدة الحوار، ولكن هناك عدة شروط علينا تقييمها، هذه الشروط لا تعتمد عليّ أو على النادي، نحتاج أن ينضم إلينا مهاجم ما».

اقرأ أيضًا: موعد مباراة ريال بيتيس وبرشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

وعن استقبال جمهور ريال بيتيس له في لقاء الغد، فأضاف: «قضيت هناك عامين رائعين، منحني ريال بيتيس فرصة التطوير من نفسي، مؤكدا أن الشهور الأخيرة كانت قاسية، ولكنني نسيت كل شيء وتجاوزت الأمر، تركت أصدقاء كثيرين هناك وحققنا نجاحات مهمة، وعلى الجمهور أن يقيم ما يراه مناسبًا».

وفيما يتعلق باحتمالية التعاقد مع مدافعين خلال الفترة المقبلة، فأردف: «في الوقت الحالي لدينا لاعبون شبان يشغلون مراكز في الدفاع كأراوخو، لدينا لاعبون يمكنهم اللعب في العديد من المراكز المختلفة».

وأنهى تصريحاته قائلًا: «علينا محاولة الفوز لإنهاء الديناميكية السيئة التي تلازمنا، قدمنا أداءً جيدًا في المباراة الأخيرة، هذا بالرغم أن النتيجة لم تكن لصالحنا».

اخبار ذات صلة