كيكي سيتين يجد بديل سواريز في «لاماسيا»

يستطيع مشجعو برشلونة أن يتوقعوا ظهورًا أكبر لمهاجم لاماسيا الواعد، لكن المدرب سيتين يعترف بأن فرص الشاب الآخر ريكي بويج في الفريق الأول قد تكون محدودة هذا الموسم.

0
%D9%83%D9%8A%D9%83%D9%8A%20%D8%B3%D9%8A%D8%AA%D9%8A%D9%86%20%D9%8A%D8%AC%D8%AF%20%D8%A8%D8%AF%D9%8A%D9%84%20%D8%B3%D9%88%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B2%20%D9%81%D9%8A%20%C2%AB%D9%84%D8%A7%D9%85%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D8%A7%C2%BB

يستطيع مشجعو برشلونة أن يتوقعوا ظهورًا أكبر للمهاجم الواعد أليكس كولادو، لكن المدرب كيكي سيتين يعترف بأن فرص الشاب الآخر ريكي بويج في الفريق الأول قد تكون محدودة هذا الموسم.

وظهر كولادو في مرة واحدة هذا الموسم في الدوري الإسباني، حين شارك في 5 دقائق فقط بمباراة برشلونة التي انتهت بالهزيمة أمام فالنسيا 2-0 على ملعب الميستايا، بينما لعب ريكي بويج 22 دقيقة في ظهورين مع الفريق.

«كولادو.. الذي يلعب في المقدمة، سيحظى ببعض الفرص»

الثنائي الواعد يعد من جواهر برشلونة البراقة، بدأ مشواريهما كما بدأ كل من ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس، أليكس كولادو قد يكون جزءًا من الخط الأمامي لتعويض غياب لويس سواريز، ربما يحظى بفرص في الأوقات اللاحقة أكثر من ريكي بويج لاعب خط الوسط الموهوب.

وقال سيتين في تصريحات للصحفيين: «الاثنان نوعان مختلفان من اللاعبين، نحن نحاول أن نفكر من هو اللاعب الذي نحتاجه أكثر في أوقات أكثر من المباريات، إنهما لاعبان جيدان ويملكان الفرصة في اللعب، سوف نعرف الأفضل للفريق كل يوم».

اقرأ أيضًا: كيكي سيتين يكشف مواصفات المهاجم الذي يبحث عنه برشلونة

وأضاف: «نستطيع أن نرى كيف أنهما يستطيعان فعل كل شيء لنا في التدريبات، وهذا وقت التعلم، مع ريكي هناك العديد من اللاعبين في المركز الخاص به، ولكن كولادو، يلعب في المقدمة، سيحظى بالفرص، سيكون علينا أن نطالع كيف ستسير الأمور».

سيتين إيجابي حيال هزيمة كأس الملك

سيتين رأى كيف غادر لاعبوه مسابقة كأس ملك إسبانيا الثلاثاء الماضي، حينما هزموا من أتلتيك بلباو 1-0، وهو يستعد لرحلة صعبة لملاقاة فريقه السابق ريال بيتيس، يريد مصالحة جماهير برشلونة بعد الخسارة من فالنسيا.

وقال سيتين: «الأمر متعلق بالحركية التي سيكون عليها الفريق في المباريات الخارجية، تكون أقل مما يحصل في مباريات الداخل، نستطيع التطور ونفعل ذلك ولكن لسوء الحظ لم تكن النتيجة في صفنا أمام بلباو، نحتاج أن نحاول تلخيص ما يحدث لنا وترجمة فهمنا إلى الملعب، نلعب مباريات لاحقة، ليس هناك وقت كبير للتجريب في النادي، عليك أن تكون مرنًا ومتيقظًا دائمًا».

وعاد ليؤكد: «تطورنا كثيرًا، نستطيع أن نرى الاستمرارية ولكن النقاط الثلاثة هامة لأننا نطارد اللقب حتى النهاية، إنه وقت ترجمة التطور في الملعب وبالذات في ملعب صعب (بينيتو فيامارين معقل ريال بيتيس).. نحن متألمون لخسارة مباراة الكأس ولكننا تعلمنا الكثير من تلك الخسارة».

.