Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
13:30
انتهت
الأهلي
السد
16:30
انتهت
أرسنال
تشيلسي
16:15
أبها
الاتحاد
18:45
انتهت
جنوى
هيلاس فيرونا
18:00
الأهلي
الحزم
15:45
الشوط الاول
نادي قطر
أم صلال
18:45
انتهت
يوفنتوس
روما
18:45
انتهت
ليتشي
بارما
18:30
زيورخ
ثون
18:45
انتهت
ميلان
كالياري
19:00
انتهت
الرجاء البيضاوي
يوسفية برشيد
18:45
انتهت
بولونيا
تورينو
18:30
يانج بويز
سانت جالن
16:25
الرائد
ضمك
18:45
انتهت
أتالانتا
إنتر ميلان
18:30
نيوشاتل
لوجانو
16:00
انتهت
بريشيا
سامبدوريا
17:45
الفيصلي
التعاون
16:00
انتهت
سبال
فيورنتينا
16:00
الفتح
الفيحاء
18:30
سيرفيتي
سيون
18:45
انتهت
ساسولو
أودينيزي
18:45
انتهت
نابولي
لاتسيو
18:30
بازل
لوزيرن
13:30
انتهت
الخور
الوكرة
19:45
انتهت
بنفيكا
بورتو
15:45
انتهت
الغرافة
الدحيل
15:45
انتهت
السيلية
الشحانية
17:00
انتهت
الاتحاد المنستيري
النادي الإفريقي
17:00
انتهت
الترجي
مستقبل سليمان
16:00
انتهت
هلال الشابة
حمام الأنف
13:30
انتهت
الريان
العربي
16:00
انتهت
نجم المتلوي
الملعب التونسي
16:00
انتهت
البنزرتي
اتحاد بن قردان
16:00
انتهت
اتحاد تطاوين
الصفاقسي
16:00
الشوط الثاني
شبيبة القيروان
النجم الساحلي
كيكي سيتين: ميسي وبرشلونة متحدان إلى الأبد

كيكي سيتين: ميسي وبرشلونة متحدان إلى الأبد

أجرى كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة مقابلة مع صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» تحدث خلالها عن احتمالية التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

خطط برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية واضحة للغاية، وتتمثل في التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، ليكون بديلًا للأوروجوياني المخضرم لويس سواريز.

ومن جانبهم، يواصل مسئولو «النيراتزوري» لعب دور الرجل القوي في المفاوضات، عبر طلب 90 مليون يورو بالإضافة إلى الحصول على توقيع أرتورو فيدال وإعارة أنطوان جريزمان لمدة موسم، ليخرج كيكي سيتين المدير الفني للنادي الكتالوني للحديث عن الأمر.

وتحدث كيكي سيتين في مقابلة مطولة مع صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، مؤكدًا أن لاوتارو مارتينيز مهاجم ممتاز، لكنه اعترف بأنه لا يعرف ما إذا كان ليونيل ميسي قائد برشلونة معجبًا به، وأنه يجب سؤاله عن الأمر، وقال سيتين: «لاوتارو لاعب كرة قدم رائع، ميسي يحبه؟ يجب علينا أن نسأله عن ذلك، جميع اللاعبين الجيدين يجذبون اهتمام برشلونة، وهناك أيضًا حقيقة أن اللعب بجوار ميسي يعد حافزًا كبيرًا للنجوم».

اقرأ أيضًا: كيكي سيتين يجبر نجوم برشلونة على مشاهدة كرة القدم في الحجر المنزلي

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان 111 مليون يورو، ومع الأزمة الاقتصادية الحالية، فإن برشلونة سيواجه صعوبة بالغة في توفير هذا المبلغ، وهذا هو السبب في أن إنتر ميلان يتمسك بلاعبه ويطلب 90 مليون يورو بالإضافة إلى اللاعبين المذكورين سابقًا، وعلى أي حال من المؤكد أن المفاوضات ستكون طويلة، ولكن يبدو أن لاوتارو حصل بالفعل على مباركة من يمكن أن يصبح مدربه الجديد.

تجديد ميسي

وانتهز كيكي سيتين الفرصة للحديث عن تجديد ميسي لعقده مع برشلونة، والذي يحتفل اليوم بمرور 15 عامًا على أول ظهور له مع الفريق الأول، وسجل خلال هذه السنوات 627 هدفًا حتى الآن.

واعترف مدرب برشلونة أن الأشهر الماضية شهدت حالة من التوتر، خاصة بعد غضب ميسي من بعض أعضاء مجلس الإدارة، وقال سيتين عن ذلك: «ميسي لن يغادر، هو وبرشلونة سيكونان متحدين إلى الأبد، هذا هو الأمر، ليو تواجد في برشلونة لمدة 20 عامًا، والانفصال لن يكون مبررًا أبدًا، من الطبيعي أن تحدث بعض الأمور والصراعات في الأندية الكبرى، لكن يتم حلها».

فابيان رويز وقدراته

وتطرق كيكي سيتين للحديث عن الإسباني فابيان رويز لاعب خط وسط نادي نابولي، والذي يجذب اهتمام ريال مدريد وبرشلونة، وسبق له الإشراف على تدربيه في نادي ريال بيتيس.

اقرأ أيضًا: سوق الانتقالات| سعر خيالي لبيع هاري كين.. وخريطة مسار أبرز الصفقات

واعترف مدرب برشلونة أن فابيان رويز كان يشعر بالراحة تحت قيادته، وأنه تطور كثيرًا مؤخرًا، وقال: «كنت معه لمدة عام، وذلك كان كافيًا لإثبات أنه لاعب من طراز رفيع وبمستوى استثنائي، إنه يتمتع بإمكانيات هائلة، وتمكنت من إخراجها بسرعة كبيرة، كان مرتاحًا معي لأني وضعته في المكان الذي يعجبه، وهو استغل الفرصة وقدم أداءً جيدًا».

خروج آرثر ميلو.. وفكرة ضم بيانيتش

من ناحية أخرى، تحدث كيكي سيتين عن الشائعات التي خرجت مؤخرًا، وأكدت خروج لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو من حساباته، وكشف المدرب أنه يدعم قرار اللاعب بالبقاء ومحاولة النجاح في صفوف برشلونة.

وقال كيكي سيتين عن الأمر: «أتحدث مع المديرين في الكثير من الأحيان، ولم يخبرني أحد عن خروج آرثر، ومن بين أمور أخرى قال اللاعب مرتين بالفعل أنه يريد البقاء في برشلونة، وأنا أفهم ذلك بشكل مثالي، وسأفكر مثله بأنني لا أود الرحيل عن مثل هذا النادي، ولا اللعب بجوار أفضل اللاعبين في العالم».

وفي ختام تصريحاته، اعترف كيكي سيتين بأنه يحب ميراليم بيانيتش نجم وسط يوفنتوس، والذي ارتبط بالقدوم إلى برشلونة في صفقة تبادلية مع آرثر: «بيانيتش لاعب ممتاز، ولكن اليوم من الخطر الحديث عن سوق الانتقالات».

اخبار ذات صلة