كيكي سيتين: أشعر بالدعم من ميسي

عبر المدرب الإسباني كيكي سيتين عن دعمه من قبل لاعبي فريق برشلونة وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وذلك عقب الفوز بخماسية أمام ديبورتيفو ألافيس.

0
%D9%83%D9%8A%D9%83%D9%8A%20%D8%B3%D9%8A%D8%AA%D9%8A%D9%86%3A%20%D8%A3%D8%B4%D8%B9%D8%B1%20%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%B9%D9%85%20%D9%85%D9%86%20%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A

تحدث المدرب الإسباني كيكي سيتين عقب مباراة فريقه برشلونة أمام فريق ديبورتيفو ألافيس في ختام منافسات بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم، والتي انتهت بفوز البلوجرانا بنتيجة عريضة بخمسة أهداف دون مقابل.

وردًا على سؤال هل تغيرت طريقة ليونيل ميسي للظهور في الهجوم بجهد أقل؟، قال سيتين: «عادة ما يقرر ميسي أين تشتد الحاجة إليه. ويقرر جيدا. تتطلب الإجراءات بالقرب من الهدف جهدًا أقل. في بعض الأحيان يكون من الملائم الرجوع إلى الخلف إذا كان هناك الكثير من اللاعبين في المنطقة».

وأضاف المدرب حول مستقبله: «لقد كنت دائما. أنا قطعة إضافية في نادٍ ضخم. لست على علم بهذه الأشياء. أنا أركز على عملي».

وتابع حول المدافع الفرنسي كليمنت لينجليه: «لقد شعر بانزعاجات عضلية وتلقينا التحذير من الجميع حول المخاطرة به وقرر مغادرة أرض الميدان. هذا ما يجب أن يفعله. آمل أن لا يكون تعرض لأي شيء. لا أعتقد أنه أمر خطير».

وحول ما إذا كان يشعر بالدعم من قبل ميسي واللاعبين، أردف: «بالطبع. إذا قال إننا يجب علينا أن نقوم بالنقد الذاتي العام، فأنا اتفهم ذلك بهذه الطريقة أيضًا. من الطبيعي أن تكون مخطئًا كما تؤثر أيضًا الحالة المزاجية. إنه ليس نفس الكلام بعد الهزيمة كما بعد الانتصار. لطالما شعرت بالدعم وأنا سعيد».

أقرأ أيضا: ميسي يوضح ما يجب أن يكون عليه برشلونة في المستقبل

كيف هي علاقتك مع ميسي؟، أجاب سيتين: «لا أكثر ولا أقل كما هو الحال مع جميع اللاعبين. هناك بعض اللاعبين أكثر انفتاحًا وتتواصل بشكل أفضل معهم، لكن العلاقة جيدة».

وعن الأزمات التي يمر بها الفريق في الملعب، رد مدرب برشلونة: «هذا ما كررناه منذ وقت طويل. فنحن غير منظمين وضعفاء ومعرضون للخطر، ولذلك يجب علينا تصحيح ذلك دون فقدان جوهرنا. نحن نعمل من أجل ذلك وسيكون لدينا الوقت للتدريب على ذلك».

واختتم بالإشادة بلاعبيه الشباب أنسو فاتي وريكي بويج: «لقد كان لديهم مباراة رائعة بجانب رونالد أراخو. فهم يستغلون الدقائق التي يحصلون عليها. إنهم في مرحلة الانتقال من كونهم فتيان إلى لاعبين كبار. سيكونون مستقبل هذا النادي وسيكونون لاعبين رائعين».

.