Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كيفين دي بروين يتحدث عن موعد انتقال هازارد لريال مدريد

كيفين دي بروين يتحدث عن موعد انتقال هازارد لريال مدريد

يبدو أن انتقال البلجيكي الدولي إيدين هازارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني في الصيف الحالي، بات مسألة وقت، بعد كشف اللاعب عن ذلك.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

علق البلجيكي الدولي كيفين دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على الأنباء التي حسمت انتقال مواطنه الدولي إيدين هازارد صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي إلى فريق ريال مدريد الإسباني، وفقا لما ذكرته تقارير صحفية.

وأعلن هازارد عزمه الرحيل عن «ستامفورد بريدج» في أعقاب نهائي بطولة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» التي توج بها «البلوز» عقب الفوز على مواطنه آرسنال بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت في العاصمة الآذرية باكو مساء الأربعاء الماضي.

وعلى الأرجح سينتقل اللاعب إلى صفوف العملاق المدريدي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال دي بروين الذي تُوج مع «السيتيزنس» ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» الموسم الماضي، في تصريحات أدلى بها لموقع «Vtmnieuws» البلجيكي: « أعتقد أن الخطوة ( انتقال هازارد إلى الملكي) ستتم لا محالة، لكن ليس في يوم أو يومين أو ثلاثة».

إقرأ أيضا.. بعد أنباء اقترابه من ريال مدريد.. هازارد نجم بقيمة «جلاكتيكو»

وأضاف دي بروين: «كان علي أن أنتظر لمدة 3 شهور حينما انضممت إلى مانشستر سيتي».

ولطالما أبدى ريال مدريد اهتمامًا كبيرًا بالحصول على خدمات هازارد، لاعب تشيلسي لتعزيز القوة الهجومية للفريق خلال الفترة المقبلة وتعويض رحيل البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

اخبار ذات صلة