Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كونتي يرد بقوة على شائعات رحيل لاوتارو إلى برشلونة أو ريال مدريد

كونتي يرد بقوة على شائعات رحيل لاوتارو إلى برشلونة أو ريال مدريد

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان الإيطالي، قام بالرد بقوة على الشائعات التي تحدثت عن مفاوضات من قبل برشلونة وريال مدريد لضم لاوتارو مارتينيز.

حسام نور
حسام نور
تم النشر

ردّ المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي، بشكل قوي على الشائعات التي تحدثت عن مفاوضات كل من نادي برشلونة ونادي ريال مدريد الإسبانيين لضم نجم فريقه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الصيف المقبل.

وتحدث المدرب أنطونيو كونتي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة التي ستجمع بين فريقه إنتر ميلان أمام لاتسيو، مساء الأحد، على ملعب الأولمبيكو في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي، وعبّر عن انزعاجه بسبب قضية لاوتارو مارتينيز.

وقال كونتي في هذا الصدد: «لاوتارو يمتلك من العمر 22 عامًا، ولكن أعتقد أنه ناضج بشكل كاف ليتفهم الشائعات والأحاديث الخاصة بالميركاتو بأنها لا تعني شيئا في العموم».

وأضاف: «بعد غلق سوق الانتقالات الشتوي، تواصلت الشائعات حول مستقبل بعض اللاعبين الذين يمكننا بيعهم أو التوقيع معهم».

وأكمل المدير الفني الإيطالي: اللاعبون في حالة تركيز كبير، ويعرفون أن ما يحدث فوق أرضية الملعب هو الأمر الأكثر أهمية، ولا يعيرون اهتمامهم بشائعات الميركاتو.

أقرأ أيضًا: حلم ضم مبابي يُجبر ريال مدريد على التفريط في نجم وسطه

جدير بالذكر أن فريق إنتر ميلان يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي «كالتشيو» برصيد 54 نقطة متفوقًا بفارق الأهداف عن ملاحقة يوفنتوس، وأي سقوط قد يكلف النيراتزوري فقد الصدارة نظرا لأن لاتسيو يحتل المركز الثالث برصيد 53 نقطة.

وانضم لاوتارو، البالغ من العمر 22 عاما، إلى صفوف إنتر ميلان في عام 2018 قادما من نادي راسينج الأرجنتيني، وتمكن من التألق بعد الجدل الذي أثاره مواطنه ماورو إيكاردي ثم رحيله إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وسجل لاوتارو في الدوري الإيطالي هذا الموسم 11 هدفا.

اخبار ذات صلة