Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
كورونا يضرب معقل ريال مدريد.. وحجر صحي في فالديبياس

كورونا يضرب معقل ريال مدريد.. وحجر صحي في فالديبياس

لم يسلم ريال مدريد من السقوط في حالات فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19»، وسيطرت حالة من الطوارئ داخل قلعة النادي الملكي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر
آخر تحديث

لم يسلم ريال مدريد من السقوط في فخ الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19»، وسيطرت حالة من الطوارئ داخل قلعة النادي الملكي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وكشف برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني الذي يذاع على قناة ميجا عن إصابة أحد لاعبي كرة السلة في المرينجي بفيروس كورونا.

وأضاف البرنامج أنه نتيجة اللاعب كانت إيجابية، وعلى الفوز غادر اللاعبين منشآت النادي تجنبًا للإصابة.

اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو.. عقدة دييجو سيميوني الوحيدة في دوري أبطال أوروبا

ونشر الشيرنجيتو على حسابه الرسمي عبر موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي: «لاعبو ريال مدريد لكرة القدم والسلة غادروا منشآت فالديبياس، وجميعهم تحت الفحص الطبي بسبب فيروس كورونا».

وأكد البرنامج أن النادي الملكي لن يستطيع المشاركة في أي منافسة من الآن، الأمر الذي يعقد مسألة خوض مباراة غدًا الجمعة أمام إيبار على ملعب «سانتياجو برنابيو» ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإسباني، وأيضًا مباراة الثلاثاء المقبل أمام مانشستر سيتي في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشر النادي الملكي، بيانًا على حسابه الرسمي عبر «تويتر»، قائلاً: «يعلن ريال مدريد ظهور حالة إيجابية بفيروس كورونا للاعب من فريق كرة السلة، ومنذ هذه اللحظة، نقرر وضع الفريق الأول لكرة السلة وكرة القدم تحت الحجر الصحي، نظرًا لمشاركة القائمتين منشآت النادي، وأيضًا تقرر إغلاق جميع منشآت النادي الرياضية، بالإضافة إلى عدم خوض مباريات الغد في منافسات يوروليج لكرة السلة والدوري الإسباني»

وتوصلت «آس» لمعرفة هوية المصاب بفيروس كورنا، وهو الأمريكي تري ثومبكينز، بعدما شعر بحالة سيئة منذ مباراة الأسبوع الماضي ضد سرقسطة.

وأصبح ريال مدريد ثالث الأندية الأوروبية الكبرى التي تفرض حالة من الحجر الصحي على لاعبيها، بعد ناديي يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين، إثر اكتشاف إصابة دانيلي روجاني مدافع «السيدة العجوز» بفيروس كورونا.

اخبار ذات صلة