Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كورونا يحمل فوائد لبرشلونة.. سواريز يتعافى أسرع من المتوقع

كورونا يحمل فوائد لبرشلونة.. سواريز يتعافى أسرع من المتوقع

يتعافى المهاجم الأوروجوياني سواريز بشكل جيد للغاية من الإصابة التي ألمت به مع فريقه برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، ويريد أن يصير جاهزًا في وقت أسرع مما كان متوقعًا.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

يتعافى المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز بشكل جيد للغاية من إصابة الركبة التي ألمت به مع فريقه برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، ويريد أن يصير جاهزًا في وقت أسرع مما كان متوقعًا.

وكان من المقرر أن يعود سواريز من الإصابة بنهاية أبريل، لكن الأوروجوياني يتعافى بشكل أكثر من المتوقع، لويس سواريز يريد أن يخوض مباراة العودة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا والتي لم يتحدد موعدها بعد إذ أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تأجيل مباريات دوري أبطال أوروبا المقبلة ضمن إياب دور الـ16.


اقرأ أيضًا: تير شتيجن.. من الشك في زملائه إلى تجديد عقده مع برشلونة

الأوروجوياني انتقل إلى المرحلة التأهيلية الثانية وصار متاحا أن يتدرب في الملعب، وساهم انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19) وتعطيله النشاطات الكروية الأوروبية عمومًا في أن يساعد برشلونة على تلقي عودة سواريز في وقت أفضل بالموسم الكروي.

في الوقت الحالي وعلى عكس المتوقع، يستطيع لويس سواريز الركض ومداعبة الكرة.

عودة سواريز إلى تشكيلة المدرب كيكي سيتين ستكون إضافة لا شك بها إثر فقدان برشلونة لاعبه عثمان ديمبلي لمدة طويلة، وكذلك في مباراة نابولي على وجه التحديد هناك فقدان لكل من سيرجيو بوسكيتس وأرتورو فيدال للإيقاف، ومارتين برايثوايت الذي لم يسجل اسمه في قائمة الفريق الأوروبية.

اخبار ذات صلة