Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كلاسيكو الليجا| برشلونة يرفض رسميًا اللعب في البرنابيو

كلاسيكو الليجا| برشلونة يرفض رسميًا اللعب في البرنابيو

لم يغلق برشلونة الباب أمام اقتراح تأجيل موعد المباراة التي من المفترض أن تقام يوم 26 أكتوبر الحالي ولكن هناك دعوات للتظاهر من قبل الانفصاليين في هذا اليوم.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

ما زالت أزمة إقامة كلاسيكو الليجا بين برشلونة وريال مدريد تتصدر المشهد في إسبانيا، وسط غموض كبير حول إقامة المباراة في ملعب «الكامب نو» أو نقلها إلى «سانتياجو برنابيو».

كانت رابطة الليجا، برئاسة خافيير تيباس، اقترحت أمس على لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني تغيير مكان الكلاسيكو ونقله إلى معقل النادي الملكي «البرنابيو» نظرًا للأحداث المشتعلة في كتالونيا والمظاهرات التي تم الدعوة لها في يوم المباراة.

وفي هذا الصدد، كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، أن إدارة برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو أبلغت لجنة المسابقات برفضها اقتراح الليجا لنقل المباراة خارج كتالونيا.

ولم يغلق البلوجرانا الباب أمام اقتراح تأجيل موعد المباراة التي من المفترض أن تقام يوم 26 أكتوبر الحالي، ولكن هناك دعوات للتظاهر من قبل الانفصاليين في هذا اليوم.

اقرأ أيضًا: زيدان يمتلك المفعول السحري للتصدي لـ «فيروس الفيفا»

وشدد تقرير النادي الكتالوني على عدم رغبته في إيقاف مسار البطولة المحلية، وذلك لضمان مرور مباريات الليجا بشكل طبيعي، بالإضافة إلى حصوله على فترة راحة أقل في حالة سفره إلى مدريد يوم الجمعة، بعد وصوله إلى برشلونة يوم الخميس، لهذا الآن علينا انتظار الحل من قبل لجنة المسابقات.

وكانت إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، قد كشف في الساعات الماضية، عن وجود اتجاه قوي لتأجيل المباراة، وأن لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ستقرر اليوم الخميس أو بعد غدٍ «الجمعة» على أقصى تقدير، إذا ما كان سيتم تأجيل المباراة أم لا

ووفقا لـ «كادينا سير» فإن الموعدين المقترحين الجديدين للمباراة هو إما في الرابع من شهر ديسمبر المقبل أو الثامن عشر منه.

اخبار ذات صلة