كلاسيكو الأرض| تقارير.. ميسي عاشق التحديات أساسيًا أمام ريال مدريد

جماهير برشلونة تتنفس الصعداء بعد مشاركة ميسي في التدريبات.. «الشيرنيتجو»: الأرجنتيني طلب لعب المباراة.. وصحف كتالونية: مدريد تعيش حالة رعب

0
%D9%83%D9%84%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%83%D9%88%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%B6%7C%20%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B1..%20%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A%20%D8%B9%D8%A7%D8%B4%D9%82%20%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA%20%D8%A3%D8%B3%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%8B%D8%A7%20%D8%A3%D9%85%D8%A7%D9%85%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

لا صوت يعلو في كتالونيا فوق صوت الحديث عن مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة كلاسيكو الأرض المرتقبة مساء اليوم بين عملاق كتالونيا برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

ويحلم برشلونة بالتخلص من غريمه العنيد وتحقيق نتيجة مطمئنة على ملعبه «كامب نو» تساعده في الوصول للمباراة النهائية، ومواصلة رحلة الدفاع عن لقب البطولة التي فاز بها في السنوات الأربع الماضية، وذلك قبل مباراة الإياب الصعبة المقررة في «سانتياجو برنابيو» في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وستكون مباراة اليوم الحلقة الأولى من مسرحية ثلاثية بين الفريقين على مدار الأسابيع الثلاثة المقبلة، فبعيداً عن مواجهتي الكأس يلتقي الفريقان من جديد في الثاني من مارس ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

كلاسيكو الأرض| برشلونة يحسم مصير ميسي «الثلاثاء»

عادة جماهير برشلونة بعودة ميسي للتدريبات

وسيطرت حالة من السعادة على جماهير برشلونة في الساعات الماضية بعد ظهور الأسطورة ميسي في تدريبات الفريق المسائية، استعدادا للمباراة المنتظرة.

وكان ميسي قد تعرض للإصابة في المباراة لتي أقيمت يوم السبت الماضي أمام فالنسيا على استاد «كامب نو» ضمن الجولة الثانية والعشرين من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

وتوهج الأرجنتيني خلال هذه المباراة بتسجيل هدفي فريقه، إذ كان أحدهما عبر ركلة جزاء، بينما سجل كيفين جاميرو ودانييل باريخو هدفي «الخفافيش».

وكان ميسي قد عانى عقب التعرض للخشونة من لاعب الخفافيش، وغادر أرض الملعب للعلاج خارج الخطوط، حيث خضع لبعض التدليك من الجهاز الطبي لبرشلونة على فخذه، قبل أن يعود لاستكمال المباراة لكنه كان متأثراً بشكل كبير بالإصابة، وهو ما ظهر على أدائه في الدقائق التالية.

وسيطر الحديث عن عودة ميسي للتدريبات على نقاشات جماهير برشلونة عبر وسائل التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية، مؤكدين أن اللاعب لا غنى عنه في هذه المواجهة المرتقبة والحاسمة.

ميسي في صحف كتالونيا و«الشيرنيتجو»

وحملت صحيفة «سبورت» أنباء سارة لجماهير برشلونة اليوم الأربعاء عبر موقعها الرسمي بعد أن كتبت فيه أن ميسي سيكون أساسياً في مباراة الكلاسيكو اليوم أمام ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن الجهاز الطبي للفريق منح الجهاز الفني الضوء الأخضر بقيادة فالفيردي من أجل مشاركة اللاعب في المباراة وفقا لوجهة نظره.

وقالت الصحيفة إن برشلونة عاد للتنفس من جديد بعد مشاركة ميسي في التدريبات أمس، مضيفة أن مدريد تعيش حالة رعب.

وأضافت الصحيفة أن ميسي يعشق التحديات، ويرغب في المشاركة في هذه المباراة خاصة أنه لم يسبق له التسجيل ضد ريال مدريد في بطولة الكأس.

على صعيد متصل، قال برنامج «الشيرنيتجو» الإسباني الشهير، إن ليونيل ميسي طلب المشاركة في المباراة، ولا يريد تفويت فرصة قيادة فريقه في هذه المباراة وحسم التأهل للمباراة النهائية من مباراة الذهاب قبل انتظار موقعة العودة.

ويقدم ميسي -كعادته- موسما رائعاً مع برشلونة منذ انطلاق الموسم الحالي، وقاد الفريق لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، كما يتصدر الفريق جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني بفارق ست نقاط عن أقرب مطادريه أتلتيكو مدريد وثمانية عن الثالث غريمه الليلة ريال مدريد، ويتصدر ميسي جدول هدافي الليجا برصيد 21 هدفاً.

من جهته قال إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة عن مشاركة ميسي في المباراة: «لم يتضح الأمر حتى الآن وسننتظر حتى آخر لحظة».

وكان فالفيردي قد وضع اسم الموهوب الأرجنتيني ضمن القائمة التي أعلنها أمس من أجل خوض المباراة بها.

.