كريم بنزيما يبحث عن الدعم

الإصابات المتتالية التي ضربت ريال مدريد في الفترة الأخيرة تفتح الباب أمام أربعة لاعبين، هم رودريجو جويس وفينيسيوس ويوفيتش وإبراهيم دياز الذين سجلوا 7 أهداف

0
%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85%20%D8%A8%D9%86%D8%B2%D9%8A%D9%85%D8%A7%20%D9%8A%D8%A8%D8%AD%D8%AB%20%D8%B9%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%B9%D9%85

يخوض ريال مدريد مباراة مهمة أمام إسبانيول ظهر السبت على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» لحساب الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني، وهي المباراة التي ستمنح بعض اللاعبين العديد من الفرص، وعليهم أخذ زمام المبادرة وإثبات أحقيتهم بارتداء قميص ريال مدريد.

الموجة العاتية من الإصابات التي ضربت ريال مدريد، تسببت في ابتعاد إيدين هازارد ومارسيلو وجاريث بيل، والذين انضموا إلى الثلاثي المصاب ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز وخاميس رودريجيز.

وستمنح هذه الغيابات فرصًا لأربعة لاعبين، وستمنحهم دقائق يحتاجونها بشدة، وهم رودريجو جويس وفينيسيوس جونيور، ولوكا يوفيتش، وإبراهيم دياز، وعلى الرغم من أن رودريجو يستغل الفرص ويسجل ويصنع الأهداف، فإن التوقعات من البرازيلي عالية للغاية.

وخلال الموسم الحالي، فإن بنزيما سجل 14 هدفًا من أصل 41 سجلها النادي الملكي، بنسبة 34.14%، والفرنسي يبحث عن الحصول على تعزيزات، بعد فقدان اللاعبين الأساسيين الذين قدموا له 5 تمريرات حاسمة، ويرغب من اللاعبين الشباب تقديمها له، الأمر ليس متعلقًا بغزارة التمريرات، لكن مع الأهداف، فقد سجل رودريجو 5 أهداف، وفينيسيوس جونيور ويوفيتش هدفًا لكل منهما، فيما يبحث إبراهيم دياز عن هدفه الأول.

اقرأ أيضًا: تصريحات الأسبوع| ميسي ينصف ماني.. وماذا يريد إبراهيموفيتش من رونالدو؟

أرقام الرباعي، الذين سجلوا فقط 7 أهداف، يمكن تفسيرها أكثر بأنهم يحصلون على فرص قليلة أكثر من أنهم لاعبون سيئون، حيث لعب رودريجو جويس وفينيسيوس دقائق جعلتهما صاحبي المركزين 14 و15 كأكثر اللاعبين مشاركة مع ريال مدريد، فيما يعد يوفيتش في المركز 21، وإبراهيم في المركز 24 حيث لم يشارك سوى في 18 دقيقة على مباراتين.

متوسط أعمار هذا الرباعي منخفض، حيث يصل إلى 19.5 عام، ولهذا السبب وبسبب توالي المباريات فإن رودريجو يعد الأكثر مشاركة بينهم، وبالتأكيد سيكون بنزيما أساسيًا في المباريات المقبلة، خاصة أنه أحد قادة ريال مدريد، ولذلك على الرباعي الشاب استغلال الفرص القليلة التي تتاح أمامهم، واستلام زمام المبادرة.

.