Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
كريم بنزيما.. من أجل الانطلاق مرة أخرى

كريم بنزيما.. من أجل الانطلاق مرة أخرى

يأمل كريم بنزيما في إعادة الانطلاق من جديد بعد فترة من الجفاف على المستوى التهديفي، وأن تكون عودته بداية من مواجهة ريال بيتيس في الجولة 27 من الليجا.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يعود الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد إلى ملعب «بينيتو فيامارين» معقل نادي ريال بيتيس، بعد 420 يومًا من الإصابة بكسر في إصبعه الأصغر لليد اليمنى، وتحديدًا خلال المباراة التي أقيمت في الثالث عشر من يناير 2019.

تلك الإصابة لم تقف عقبة في وجه كريم بنزيما، الذي استكمل اللعب بشكل طبيعي فيما تبقى من ذلك الموسم، وشارك في 23 مباراة أخرى، وتمكن من تسجيل 18 هدفًا، من بينها ثلاثية في شباك أتلتيك بيلباو، وهدفين في شباك إسبانيول وجيرونا وبلد الوليد وإيبار، وهو رقم ليس سيئًا بالنسبة للمهاجم الفرنسي الذي لعب منذ ذلك الوقت بضمادات حول يده اليمنى، كما لو كانت فأل حسن له.

والآن، ومع تبقي 12 مباراة حتى نهاية الموسم، يبدأ الفصل الثاني في الدوري مع كريم بنزيما، حيث يأمل في تخطي الفترة الصعبة التي يعيشها، بعدما بدأ بقوة خلال الموسم الحالي، وتمكن من تصدر ترتيب هدافي الليجا برصيد 10 أهداف، لكنه لم يسجل سوى 3 أهداف في آخر 13 مباراة، صحيح أن هدفين منها منح النادي الملكي 4 نقاط، أحدها هدف التعادل في الوقت القاتل أمام فالنسيا، وهدف الفوز في ديربي مدريد ضد أتلتيكو، لكن منذ ذلك الحين، فإن ليونيل ميسي قد تغلب عليه في صدارة الهدافين، برصيد 18 هدفًا مقابل 13 للفرنسي.

اقرأ أيضًا: لإعادة الحيوية لخط الهجوم.. ريال مدريد يستهدف ضم نجم مانشستر سيتي

ويأمل كريم بنزيما أن يكرر ما قدمه الموسم الماضي، في آخر 12 مباراة، حين نجح في تسجيل 10 أهداف في آخر 10 مباريات في الدوري، حيث غاب عن مباراتين فقط، في الجولة 35 ضد رايو فاليكانو، وضد فياريال في الجولة 36، وحينها كانت كل الأمور قد تقررت في الليجا.

الغريب أن تلك السلسلة الجيدة التي حققها بنزيما في الموسم الماضي تزامنت مع عودة زين الدين زيدان لقيادة الدفة التدريبية للنادي الملكي، فالمدرب الفرنسي يثق في مواطنه بشكل كامل، وأنه قادر على مساعدته في سباق الظفر بلقب الدوري هذا الموسم.

ويبحث زيدان عن تحقيق لقب الدوري في الموسم الحالي، ليكون الثاني له في سجلاته مع ريال مدريد، والثالث في العقد الثاني من القرن الحادي والعشرين.

اخبار ذات صلة