كريم بنزيما أمام هويسكا.. صفر كبير

يستعرض لكم «آس آرابيا»، أبرز أرقام وإحصاءات اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الملكي ريال مدريد، في مباراة اليوم أمام هويسكا ضمن منافسات الجولة الـ 15 لبطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم

محمد عيسى
محمد عيسى

تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق فوز صعب أمام مضيفه هويسكا متذيل جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد.

وفاز ريال مدريد اليوم الأحد، على نظيره هويسكا، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ 15 لبطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وسجل اللاعب الويلزي جاريث بيل جناح الفريق الملكي، هدف الريال، في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول عن طريق تسديدة رائعة.

وأقيمت المباراة على ملعب «ألكوراز» معقل هويسكا، وبالفوز اليوم، رفع ريال مدريد رصيده من النقاط لـ 26 نقطة، يحتل بها المركز الرابع في ترتيب جدول الليجا، بينما يتذيل هويسكا جدول الدوري برصيد 7 نقاط.

وكان أداء ريال مدريد سلبيًا في مجمل أحداث اللقاء، ولكن أداء اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الملكي في مواجهة هويسكا، كان كارثيًا بكل المقاييس.

فتعد هذه أحد أسوأ المباريات التي شارك فيها كريم بنزيما مع الفريق الملكي، وذلك بسبب الإحصاءات التي ظهرت عقب انتهاء اللقاء.

ويستعرض لكم «آس آرابيا»، أبرز أرقام وإحصاءات الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الملكي، في مباراة اليوم أمام هويسكا.

بنزيما رجل «الأصفار» أمام هويسكا

أبرزت أرقام اللاعب الفرنسي كريم بنزيما أثناء مواجهة ريال مدريد وهويسكا، العديد من الأمور والجوانب السلبية للنجم الفرنسي.

وكأن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما لم يشارك مطلقًا في المباراة، فكانت معظم أرقامه خلال المباراة عبارة عن رقم (0)، والذي يوضح أن بنزيما لم يكن مؤثرًا ولو بنسبة قليلة في المباراة.

أرقام كريم بنزيما خلال مواجهة هويسكا

في البداية نقدم لكم الأرقام التي حققها بنزيما والتي أيضًا كانت قليلة ولم تكن مؤثرة بشكل خطير، فقام الفرنسي بمحاولتين للجري بالكرة ونجح بهما.

ومرر كريم بنزيما الكرة بشكل سليم 23 مرة بنسبة نجاح تصل إلى 74%، كما أرسل كرة طولية واحدة وكانت صحيحة بنسبة كبيرة.

كما نجح بنزيما في التفوق في 4 تدخلات مع الخصم من أصل 10، وقام بتخليص الكرة من الدفاع مرتين، وكذلك حقق تدخل واحد صحيح في المباراة.

أما بالنسبة للأرقام السلبية، فحقق اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، بطل دوري أبطال أوروبا مع الريال لثلاثة مواسم متتالية، حفنة من الأرقام السلبية أمام هويسكا.



فلعب بنزيما 90 دقيقة أمام هويسكا، فشل في تحقيق العديد من الأمور نستعرضها لكم كالتالي:

دقائق اللعب (90)

أهداف (0)

عرضيات (0)

تسديدات (0)

تمريرات بينية (0)

صناعة أهداف (0)

تسديدات داخل المرمى (0)

تسديدات خارج المرمى (0)

تصدي للكرة (0)

الأخطاء التي حصل عليها (0)

الأخطاء التي ارتكبها (0)

استخلاص للكرة (0)


وكل هذا بالرغم أن بنزيما يشغل مركز المهاجم، وكذلك لعب طوال الـ 90 دقيقة، ولكن المثير للدهشة، هو أن لاعب بهذا المستوى داخل أرض الملعب، قرر الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني للفريق أن يستمر على أرض الملعب حتى صافرة نهاية اللقاء.

وجاء قرار سولاري بالرغم من أنه في الدقائق الأخيرة للمباراة كان يلجأ الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد، لتضييع الوقت نظرًا لضغط فريق هويسكا، فيما معناه أن الريال كان يحتاج على الأقل إجراء تبديل بخروج بنزيما نظرًا لمستواه المتدني، ومشاركة أحد المدافعين الشباب بدلًا منه.

اخبار ذات صلة