كروس: لست مثل كاسيميرو

توني كروس نجم خط وسط ريال مدريد يتحدث عن الأدوار الجديدة التي يؤديها في الملعب

0
%D9%83%D8%B1%D9%88%D8%B3%3A%20%D9%84%D8%B3%D8%AA%20%D9%85%D8%AB%D9%84%20%D9%83%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%85%D9%8A%D8%B1%D9%88

يعد توني كروس، لاعب ناديريال مدريد الإسباني، واحدًا من اللاعبين الذي يمتلكون ثقة جولين لوبيتيجي المدير الفني للنادي الملكي، ولكنه المدرب الجديد للنادي الملكي يطلب منه أدوارًا دفاعية، وفي عدة مباريات شارك في مركز لاعب الارتكاز في وسط الملعب.

وقال كروس في تصريحات لشبكة «إي إس بي إن» الرياضية الأمريكية: «أحب اللعب في هذا المكان ولكنه ليس مكاني الطبيعي، أنا لست كاسيميرو».

وأضاف: «أفضل أن يكون لي ثأثير أكثر في الناحية الهجومية، مثلما ألعب مع المنتخب الألماني، وكيميتش يؤدي بشكل جيد وهو مثال رائع لمستقبل المنتخب».

اختباران محفوفان بالمخاطر ليواكيم لوف في «الأمم الأوروبية»

ودافع كروس عن يواكيم لوف، مدرب المنتخب الألماني، بعد تصريحات مايكل بالاك قائلاً: «دائمًا ما توجد آراء مختلفة، البعض يقول عليك الرحيل بعد نجاح كبير، وآخرون يفضلون الرحيل بعد فشل كبير، وأنا متأكد أن لوف سيقودنا للفوز».

واختتم كروس حديثه بالتطرق إلى أزمة صيام لاعبي ريال مدريد عن التسجيل لست مباريات على التوالي قائلًا: «أثبتنا من قبل أن ريال مدريد يمكنه أن يحدث تغييرًا، وعادة ما نواجه مثل هذه المرحلة خلال الموسم، لست قلقًا، وهو تحد من أجل تغيير الموقف».

.