وسط ترقب ريال مدريد.. كامافينجا وسط العاصفة

يمر إدواردو كامافينجا بفترة عصيبة بسبب تراجع أدائه، ونادي رين مستعد للتخلي عن لاعب الوسط الفرنسي مقابل 50 مليون يورو.

0
%D9%88%D8%B3%D8%B7%20%D8%AA%D8%B1%D9%82%D8%A8%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF..%20%D9%83%D8%A7%D9%85%D8%A7%D9%81%D9%8A%D9%86%D8%AC%D8%A7%20%D9%88%D8%B3%D8%B7%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%B5%D9%81%D8%A9

أبدى نادي ريال مدريد الإسباني اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع إدواردو كامافينجا، لاعب وسط فريق رين الفرنسي، للتعزيز من قوة خط وسطه في السنوات المقبلة.

وسينتهي عقد كامافينجا مع رين في صيف عام 2022، ومن ثم فإن الشهور المقبلة فستكون حاسمة في مستقبل كامافينجا.

ويمر إداوردو كامافينجا بفترة غير جيدة على المستوى الشخصي، فأداؤه تراجع منذ بداية الموسم الجاري، ومع ذلك فإن اسم الفرنسي الشاب لا يزال يتردد بداخل جدران مدينة فالديبيباس الرياضية.

وحطم كامافينجا رقمين قياسين مع رين ومنتخب فرنسا، فقد كان أصغر لاعب يشارك مع رين (وهو في السادسة عشرة من عمره)، كما كان أصغر لاعب يرتدي قميص الديوك (وهو في السابعة عشرة من عمره).

وغيّر كامافينجا في الأسابيع الماضية وكيل أعماله، إذ أقال موسى سيسوكو وتعاقد مع مجموعة جوناثان بارنيت.

ويمتلك جوناثان علاقة جيدة بإدارة ريال مدريد، ويرى أيضًا أن المرينجي هو أفضل وجهة لـ إدواردو، خاصة في ظل بلوغ لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش الخامسة والثلاثين من عمره.

ويمر إدواردو كامافينجا بعاصفة في الوقت الحالي، فمستواه تراجع كثيرًا خلال الشهور الأخيرة، ما أدى إلى ظهور أصوات عديدة تنتقده مؤخرًا.

بينما هناك أصوات أخرى خرجت للدفاع عنه، كان آخرها ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، الذي قال عن اللاعب: «كامافينجا لديه المزيد، لا يزال شابًا يافعًا، كل شيء يبدو سهلًا بالنسبة له، يجب التيقظ تجاه تطوره، ومدربه، جولين ستيفان، يفعل ذلك، على سبيل المثال ظهوره للمرة الأولى بقميص منتخب فرنسا جاء في وقت مبكر للغاية، ولكنني أفضل مشاركته مبكرًا في حالته عن التأخر».

وأضاف ديشامب: «دائمًا ما أحذر اللاعبين بشأن هذا الأمر، سواء كنت مخضرمًا أم شابًا، عندما يستدعونك للمرة الأولى، فإن الأجواء ونظرة الآخرين إليك والخصوم والزملاء تتغير، لقد تلقى كامافينجا الكثير من رسائل المدح بسبب أدائه».

وطالب ديشامب الجمهور بمنح كامافينجا مزيد من الوقت لاكتساب خبرة أكبر وعدم التسرع في الحكم عليه.

وبدأت تظهر مؤخرًا بعض الشكوك تجاه إمكانيات إدواردو كامافينجا، وهو أمر جيد بالنسبة إلى ريال مدريد، فهذا سيُسهم في عدم ارتفاع سعر لاعب وسط رين الشاب.


50 مليون يورو قيمة رحيل كامافينجا عن رين

وفي الصيف الماضي سعّر مُلاك نادي رين إدواردو كامافينجا بـ 80 مليون يورو، ولكن وفقًا لبعض التقارير الفرنسية الصادرة في هذا الشأن، فإن رين مستعد لبيع اللاعب مقابل 50 مليون يورو، خاصة في ظل انتهاء عقده في صيف عام 2022.

وفي حالة عدم رحيل كامافينجا عن رين في الصيف المقبل، فإنه قد يرحل عن نادي رين مجانًا بعد انتهاء عقده.

وتُشير كافة التقارير إلى أن كامافينجا لا يفكر في مسألة تجديد عقده مع رين.

وبينما يُفكر كامافينجا في مستقبله، فإنه يمر بإعصار كبير ناتج عن تراجع أدائه مؤخرًا. 


.

اخبار ذات صلة