كامافينجا يختار ريال مدريد

كامافينجا يريده زيدان إذا فشل ريال مدريد في إحضار بوجبا، ويبدو أن ضم نجم يونايتد سيكون امرًا صعبًا (بسبب راتبه المرتفع).

0
%D9%83%D8%A7%D9%85%D8%A7%D9%81%D9%8A%D9%86%D8%AC%D8%A7%20%D9%8A%D8%AE%D8%AA%D8%A7%D8%B1%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

علمت «آس» من مصادرها الخاصة أن الجوهرة الشابة إدواردو كامافينجا لاعب فريق رين الفرنسي اختار الانضمام إلى ريال مدريد، حال رحيله عن فريقه الحالي هذا الصيف.

أشخاص قريبون جدا من لاعب خط الوسط الأنجولي الأصل وصاحب الجنسية الفرنسية أكدوا لـ«آس»، أنه يريد الفريق الملكي، أنه «يحب زيدان وريال مدريد».

في سن 17 عامًا، يعتبر كامافينجا، الذي تم تضمينه في أحد عشر قائمة مثالية اختارها مستخدمو الإنترنت من ليكيب و فرانس فوتبول، كأفضل موهبة في كرة القدم الفرنسية بعد مبابي.

لديه عقد حتى عام 2022 ورئيس نادي رين فرانسوا بينولت، يرغب في عدم مغادرته النادي الذي سيلعب في دوري أبطال أوروبا، لكن خطوة ريال مدريد نحو ضمه ستؤدي إلى إتمام العملية.

قبل ذلك، يجب على لاعبين مثل خاميس أو بيل أو ماريانو أو أودريوزولا المغادرة من أجل وصول لاعب الوسط من أصل أنجولي،وفي الوقت الحالي، يتمتع مدريد بموافقة اللاعب، الذي يستمر في التدريب هذه الأيام مع الفريق الذي لعب له 35 مباراة (وسجل هدفاً) هذا الموسم.

اقرأ أيضًا: كيف أهدر أتلتيكو مدريد فرصة ضم رونالدو؟.. وتفاصيل خطف ريال مدريد لراؤول

يتشرف كامافينا بكونه أول لاعب ولد في عام 2002 شارك في إحدى الدوريات الخمس الكبرى في القارة، لقد حصل للتو على الجنسية الفرنسية، وبالتالي لن يحتاج مكان في القائمة من المخصصين للاعبين الغير أوروبيين وهي قضية مهمة جدًا في ريال مدريد، حيث تم تجاوز حصة الثلاثة المسموح بها على نطاق واسع: فينيسيوس و رودريجو ورينير وميليتاو وكوبو.

وفي وقت سابق، أكدت مصادر قريبة جدًا من اللاعب نفسه لهذه الصحيفة أن سعر خروج اللاعب سيكون حوالي 50 مليون يورو، وبحسب هذه المصادر نفسها، يسعى يوفنتوس وباريس سان جيرمان لضم اللاعب أيضًا.

وسيكون من الصعب معرفة ما سيحدث في سوق الانتقالات الصيفية المقبل وقدرة الأندية على الإنفاق بسبب الأزمة التي تسببها جائحة فيروس كورونا.



الحقيقة هي أنه طلب من زيدان إذا فشل النادي في إحضار بوجبا، ويبدو أن ضم لاعب يونايتد اليوم أمرًا شبه مستحيل (بسبب راتبه المرتفع)، لذلك من المتوقع أن يكون كامافينجا الاختيار الأقرب لريال مدريد.

كامافينجا يشكل معضلة للأندية الأوروبية الرئيسية التي تريده، إنهم يتحدثون عن عجائب شخصية الفتى وقيادته، وأدائه في الميدان لا يرقى إليه الشك، لكن العطاء يجعل سعره يرتفع بشكل كبير، وهو يبلغ من العمر 17 عامًا فقط.

إذا تم تأكيد أن كامافينجا سيكون بديلًا لفشل صفقة بوجبا، فسيبدو 50 أو 60 مليونًا مبلغًا قليلًا له، ولن يكون من المستغرب أن ينفق مدريد بالفعل مبالغ كبيرة لضمه، حيث فعل ذلك من قبل: فينيسيوس (45) مليون يورو، رودريجو (40) مليون يورو، رينير (30) مليون يورو.

.