Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
كاكا يكشف عن مرشحه للفوز بالكرة الذهبية.. ويستبعد ميسي ورونالدو

كاكا يكشف عن مرشحه للفوز بالكرة الذهبية.. ويستبعد ميسي ورونالدو

كشف أسطورة البرازيل كاكا عن اللاعب الذي يرشحه للفوز بالكرة الذهبية هذا العام رغم وجود النجوم البارزين مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

كشف أسطورة البرازيل كاكا أنه يريد أن يفوز مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك بلقب أفضل لاعب كرة قدم على هذا الكوكب هذا العام، رغم وجود النجوم البارزين مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ومحمد صلاح وساديو ماني في سباق لقب الكرة الذهبية لعام 2019.

وأثناء حديثه إلى «سكاي إيطاليا»، كشف كاكا عن اختياره قائلا، «سنرى ما سيحدث في المستقبل. هل سأمنح الكرة الذهبية إلى فيرجيل فان دايك؟ لقد أجريت بعض المناقشات أتحدث عنه مع الأصدقاء ومع أخي والاسم الذي اخترناه هو حقًا».

تابع النجم البرازيلي: «قدم (فان دايك) موسماً رائعاً في الدوري الإنجليزي الممتاز وفاز بدوري أبطال أوروبا بطريقة مجنونة. سنرى ما سيقرره الحكام، ولكن حان الوقت لمكافأة المدافع».

بالإضافة إلى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع فريق الريدز، حصل المدافع الهولندي أيضًا على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2019.

وقد يضيف قائد المنتخب الهولندي لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية إلى ألقابه هذا الموسم بعد أن تغلب المنتخب الهولندي على إنجلترا ليحجز مكانًا في المباراة النهائية، ضد منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو في 9 يونيو.

اخبار ذات صلة